عين اليمن على جنوب اليمن

النخبة الشبوانية تنشر 12 نقطة عسكرية على خط العبر الدولي لتأمينه

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

انتشرت 12 نقطة لقوات النخبة الشبوانية في خط العبر الممتد من عتق شبوة الى مفرق العبر، حضرموت والسعودية ومأرب لتقوم بتأمين الخط الدولي وحركة السير..
وأدى ذلك لتأمين تام لخط العبر وتقوم نقاط التفتيش على طول الخط ابتداء من قرية الشبيكة إلى منطقة حراد باتجاه العبرحي تعرض سابقا في هذا الخط عدد من المواطنين للنهب والتقطع والقتل واغلبهم من خارج شبوة وخاصة من عدن وأبين ولحج وتعز كانوا ضحية سهلة  للعصابات واستغلال ان الطريق غير آمن ..
وقال العقيد ركن محمد فرج قائد لواء النخبة الشبوانية حراد نعمل على  تأمين حركة السير عبر الاجراءات السليمة والدقيقة واحالة المخالفين والمطلوبين الى الادارة العامة للنخبة في بلحاف ويتم بعدها اتخاذ القرارت المناسبة لكل مخالف والبعض منهم يتم السليمة الى ادارة الأمن.
واضاف ان لواء حراد يمتد على خط طول يبلغ 109 كم متر وفيه سبع نقاط هي قرن الضبية، مفرق العقله، مفرق رويك، نقطة حراد المقابلة لبوابة المعسكر
نقطة خشم رميد بعدها على خط حضرموت، نقطة عساكر نقطة قرن البناء،  تقوم بالتفتيش الدقيق و مسؤولة على تأمين الخط وتسهيل عملية المرور..
وأشار ان قوات النخبة الشبوانية في النقاط الأمنية من ابناء المنطقة ويفهمون واجبهم ومهامهم وهم شباب متعلم تم تدريبهم سنة كاملة..

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com