عين اليمن على جنوب اليمن

قائد اللواء الرابع مشاة يؤكد تطهير طريق (طورالباحة-البيضاء-المقاطرة-التربة) من نقاط الجباية والتقطع(بيان)

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قال العميد/ابوبكرالجبولي “قائد اللواء الرابع مشاه جبلي” في بيان له ان قواته استطاعت تصفية قطاع الطريق في طور الباحة وماجاورها 

نص البيان

بعد ان تمادت في اهانة سالكي الطريق وامعنت في جرائم التقطع والابتزاز وصولا لايقاف حركة نقل البضائع والامدادات الغذائية والطبية بين عدن وتعز وغرقت في سفك الدماء تعيث في الارض فسادا واضحت مصدر قلق للمواطنين ليل نهار لايقل خطرها عن جرائم مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية ان لم تكن جزء منها .

امام الحالة المزرية للواقع كما سبق وصفه فقد قررنا البدء من ظهر الخميس 5 اكتوبر 2017م بتنفيذ حملة امنية واسعة تاتي بناءا على توجيهات المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة قوات التحالف العربي بالاشتراك مع محور تعز حملة امنية تهدف لرفع الظلم وازالة الضرر وستستهدف جميع نقاط الجباية والبلطجة على اطراف طورالباحة البيضاء والمقاطرة وحيفان وسيتم فيها الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه رفض اجراءات فرض هيبة الدولة باي طريقة كانت وتحت اي ذرائع او مسميات .

يكفي الى هنا صمت ومراعاة وطول بال فلم يعد يفيد مع امثال هؤلا لا خلق ولا تقدير طالما وصل بهم السخف وحالة البذخ بالاموال الحرام الى استهداف منازل المواطنين بالقرب من تلك النقاط بالقنابل وادمانهم للخمور والمخدرات وتحويلهم المنطقة الى اوكار للعصابات والخارجين عن القانون.

الامر الذي اضحى واجبا علينا استشعار المسؤولية والامانة والاستجابة لنداءات المظلومين وتوسلاتهم عند كل نقطة تقطع يتم اذلالهم فيها.

وعليه لن تتوقف الحملة عن مهمتها حتى تحقق اهدافها كاملة وتتمكن من تامين الطريق بصورة دائمة لا مكان فيها للبلطجة.

ونهيب هنا بكل المواطنين الشرفا الى اهمية استشعار الواجب والابلاغ عن كل من يحاول اقلاق السكينة العامة ومحاربة الله ورسولة بابشع الجرائم الموجبة لحد الحرابة، ونؤكد على استعدادنا الدائم للتضحية وبذل مزيد من الجهد لضمان الامن والطمأنينة للجميع.

ونطمأن مالكي سيارات النقل الثقيل باننا سنقف لجانبهم منعا للابتزاز في نطاق اختصاصنا وان لم يتم انصافهم فيما هو خارج المساحة الجغرافية لمسرح عملياتنا سنتحرك معهم لرفع الظلم هناك وتامين الطريق ولو تطلب الامر لمدينة تعز كونه واجب ديني و وانساني يصون حياة مايقارب خمسة مليون نسمة ارهقها الحصار والحرب هناك ولم يبق لها منفذا الا هذه الطريق.

العميد/ابوبكرالجبولي
قائد اللواء الرابع مشاه جبلي
قائد المقاومة في جبهات طورالباحة.حيفان.المقاطرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com