عين اليمن على جنوب اليمن

المقاومة الجنوبية بمديرية حبان في شبوة تبعث بخطاب هام يكشف عمليات تزوير وثائق شهداء وجرحى

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

بعثت قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية حبان محافظة شبوة خطاب هام للجمعيات والهيئات والجهات المختصة بمحافظة شبوة والجنوب عامة تطالب من خلاله بعدم التعامل مع الوثائق والمستندات التي لا تحمل ختم المقاومة الجنوبية مديرية حبان سواء وثائق شهداء وجرحى أو بطائق وتصاريح  وغير ذلك فيما يتعلق ويخص مديرية حبان .

ويأتي ذلك بعد إكتشاف عددا من حالات التزوير والتلاعب في الوثائق والمستندات الخاصة بالشهداء والجرحى من قبل البعض الأمر الذي أدى إلى قيام قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية حبان برئاسة القائد صلاح صالح الشيبة للبعث خطاب يمنع التعامل مع الوثائق والمستندات التي لا تحمل ختم مقاومة المديرية .

كما أن قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية حبان أكدت بأنها لن تسمح بمرور الوثائق والمستندات المزورة لكون هدفها الأساسي تقديم الخدمات للشهداء والجرحى بالوثائق الصحيحة وتذليل الصعاب التي تواجههم لكي يستلمون مستحقاتهم المالية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

وقامت بإرسال نسخة من الخطاب لكلا من المجلس الإنتقالي الجنوبي ، قوات النخبة الشبوانية، الحزام الأمني ، جمعية شهداء وجرحى الثورة الجنوبية السلمية والمقاومة الجنوبية شبوة ، الهلال الأحمر الإماراتي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com