عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة مواطن سوري تناشد بن عرب الإفراج عن جثة ولدها قتل في اليمن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

بعثت أسرة مواطن سوري قتل في اليمن مناشدة حارة الى وزير الداخلية اللواء ركن حسين عرب تطالبه فيها الافراج عن جثة ولدها بعد ايقاف ترحيلها.
وقالت الأسرة أن جثة ولدها كانت في طريقها الى عدن لتنقل بالطيران الى الأردن قبل أن يتم ايقافها في محافظة شبوة من قبل أحد ضباط وزارة الداخلية.
وجاء في نص رسالة المناشدة التي تلقت “عدن الغد” نسخة منها، نصها:
بِسْم الله الرحمن الرحيم
الأخ / اللواء حسين عرب
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأكرم
نحيطكم علما ان أبني المتوفي مهران سعيد ضاهر سائق ثلاجة فواكة يعمل في خط السعودية اليمن يحمل الفواكة، غادر السعودية بتاريخ ١١-١٠-٢٠١٧م يسوق ثلاجة لتحميل الرمان وعند وصوله مزرعة الرمان في منطقة مجز.
ولقد تم حادث الوفاة بعد قصف الطيران لأحد مزارع الرمان تاريخ ١٧-١٠-٢٠١٧ وان لله وان اليه راجعون .
ذهب عم المتوفي وأبناء عمة المقيمين في السعودية لأخذ الجثة من المستشفى السلام السعودي في صعدة وكلا” منهم مقيم في المملكة العربية السعودية .
اثناء تحرك الجثة في احد الثلاجات من المستشفى الى مدينة عدن لغرض نقل المتوفي الى الاْردن عبر مطار عدن بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة ، فوجئنا بايقاف الجثة من قبل احد الضباط الداخلية أسمة احمد الهلالي في نقطة عتق وطلب ان نأتيه بموافقة وزير الداخلية شخصيا.
نرجو من سيادتكم التوجية لمدير أمن شبوة بالتسهيل والافراج للجثة والمرافقين من اسراة المرحوم للوصول الى مطار عدن للعلم ان لهم يومين في التوقيف ونخشى ان تتعفن الجثة حيث أن اكرام الميت دفنه ووالدته تنتظر توديع ابنها بفارغ الصبر
مع جزيل شكري وتقديري
والد المتوفي
سعيد ضاهر
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com