عين اليمن على جنوب اليمن

خروج مرتقب لكهرباء عدن عن الخدمة بعد ساعات

المشهد الجنوبي الأول/شكيب راجح
عادت جرعات انقطاع الكهرباء للواجهة مره أخرى بعد استقرار ملحوظ بالفترة الماضية .
و أفاد سكان محليون بمدينة عدن ان جرعات انقطاع التيار الكهرباء عادت خلال 24 الساعة الماضية ومعها ارتفعت ساعات الانقطاع خلال 24 الساعة الماضية.
   الى ذلك أفاد لعدن الغد مصدر مسئول بكهرباء عدن لصحيفة “عدن الغد” إن عدد من موالد محطات التوليد خرجت عن الخدمة وان خروج مرتقب لمحطات التوليد سيحدث خلال الساعات القادمة .
و أضاف:” نأسف عن قول دالك لكن وفي حال عدم تزويد المحطات في مادة الديزل خلال الساعات القادم سنلجأ آسفين الى إخراج مزيدا من المولدات و محطات التوليد عن الخدمة.
 وأشار المصدر أن هناك وعود بتزويد المحطات بمادة الديزل خلال الساعات القادمة و نحن بانتظار دالك مناشدا رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة بوضع حل نهائي لضمان استقرار تزويد المحطات بمادة الديزل حتى لا تتكرر بعد فترة وأخرى عملية خروج المحطات جراء عدم توفر مادة الديزل  كاشفا الى أن مدير عام الكهرباء الأستاذ مجيب الشعبي يتابع مع الجهات ذات العلاقة بإعادة تزويد المحطات بالديزل .
يشار الى أنه تم صباح اليوم خروج محطة السعدي المستأجرة60 ميجاوات بعد انخفاض الديزل بالخزانات و رفع أحمال محطة الحسوة إلام الى 18 ميجاوات بعد تزويدها بالمازوت و قد تم إخراج محطة الحسوة 2 القطرية صباح يومنا هذا الثلاثاء بعد أن تم إخراج المولد الثاني صباح يومنا هذا الثلاثاء لينضم للمولد الأول الذي تم إخراج قبل نحو 72 ساعة إحراج مولد في محطة الحسوة   جراء تقليص كمية الديزل المقررة للمحطة بحسب ما أفادت لعدن الغد مصادر عاملة بالمحطة   .
يشار الى أن أحمال عدن كانت خلال الثلاث الأيام الماضية على  وفق النشرات الصادرة عن مركز التحكم عند الساعة 24 على النحو التالي:
 يوم السبت 274 ميجاوات ميجا وات يوم الأحد  237 ميجاوات يوم الاثنين 226 ميجاوات بينما أحمال عدن صباح اليوم الثلاثاء بلغت  159 ميجاوات ومرشحة للانخفاض خلال الساعات القادمة
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com