عين اليمن على جنوب اليمن

عدن تدخل يومها الثالث بلا كهرباء والزبيدي يحذر حكومة بن دغر من مغبة التمادي في إرهاق ابناء الجنوب

المشهد الجنوبي الأول/عدن

دخلت العاصمة عدن يومها الثاني بدون كهرباء واستمرار انقطاع التيار منذ عصر امس وحتى اللحظة، بالتزامن اغلاق محطات تعبئة المشتقات النفطية ابوابها بسبب انعدام المحروقات.
واتهم ناشطون جنوبيون بمواقع التواصل الاجتماعي، التجار والنافذين داخل الشرعية  المسيطرين على استيراد المشتقات النفطية، باستخدام اسلوب التعذيب الجناعي للجنوبيين، خاصة بعد التطورات السياسية الاخيرة محليا وخارجيا.
ناشطون اخرون، اكدوا ان استمرار انقطاع الكهرباء عن عدن، يؤكد فشل حكومة بن دغر وعجزها عن ايقاف النافذين العابثين بالمشتقات النفطية، وهو ما يتوجب على التحالف العربي التدخل الفوري لانهاء معاناة الناس من ممارسة وفشل حكومة بن دغر.
واكد الناشطون ان استمرار بقاء حكومة بن دغر انما يعد عبثا لم تشهده عدن من قبل، والاكثر غرابة ان تبقى دول التحالف العربي صاكتة ازاء هذا العبث والفشل الحكومي الذي يؤثر على مختلف الجوانب الحيلتية وفي مقدمتها الامن والاستقرار.
الجدير بالذكر ان عدن تشهد ازمة مشتقات نفطية خانقة منذ يومين، وفشلت الحكومة مرارا وتكرار في حل هذا الملف، مما يسبب معاناة للمواطنين .
وحذر عيدروس الزبيدي في كلمته امس امام ابناء شبوة حكومة الشرعية اليمنية من مغبة التمادي في إرهاق أبناء الجنوب بعبثها وإفسادها، مؤكداً أن التصعيد الشعبي ضد حكومة الإفساد والعبث سينطلق ليضع حد لكل صنوف الاستهتار والحرمان وقهر الرجال ولكل محاولات إعادة إنتاج الاحتلال الغاشم بصيغ مرفوضة جملة وتفصيلاً.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com