عين اليمن على جنوب اليمن

استمرار أعمال مشروع رصف الطرقات وتأهيل مصارف السيول بالمكلا

المشهد الجنوبي الأول/حضرموت

تتواصل بمديرية ساه أعمال مشروع رصف وتأهيل مصارف السيول الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا ضمن برنامج النقد مقابل العمل بكلفة عشرين مليون ومائة وسبعة وثلاثين ألف ريال .

وتشمل أعمال المشروع رصف مساحة تقدر بثمانية وثلاثين ألف متر مربع في منطقتي صيقة غيداء وصيقة السادة بحي البلاد مع بناء جدران حماية للمنازل المحاذية لمصارف السيول  .

ويوفر المشروع الذي يعد من المشاريع كثافة العمالة أكثر من 120 فرصة عمل للشباب كما يوفر المشروع عشرين فرصة عمل أخرى لربات الأسر ضمن المكون الثاني من أعمال المشروع المتمثل في إزالة أشجار السيسبان من مجرى ساقية عبد الرحيم باوزير  .

وكان المهندس محمد الديلمي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا ومعه المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري قد اطلعا أمس على سير الأعمال في المشروع مستمعين من المهندس المشرف ماجد باجهام إلى شرح حول ما تم إنجازه والإجراءات الكفيلة بتنفيذ المشروع في موعده المحدد .

من جانبه أشاد المدير العام لمديرية ساه بتدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية في تمويل وتنفيذ العديد من المشاريع مشيرا إلى أهمية مشروع رصف وتأهيل مصارف السيول للحد من خطر مياه السيول المتدفقة من المنحدرات الجبلية المحيطة داعيا إدارة الصندوق إلى اعتماد المزيد من المشاريع ضمن خططهم المستقبلية  .

رافق مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية ومدير عام ساه في هذه النزولات الأخ أحمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي والمهندس محمد عبد الكريم باجسير ضابط مشروع النقد مقابل العمل بالصندوق الاجتماعي  وبرك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي وحسين سالم بن الشيخ أبوبكر مدير إدارة الزراعة بساه والمهندس المقيم لمشروع الرصف عوض عبد الله الجابري  .

*من / قيس الدوعني

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com