عين اليمن على جنوب اليمن

تحت عنوان “آخر وقفة سلمية” الآلاف من الجيش الجنوبي ينفذون وقفة احتجاجية مطالبين بتسليم رواتبهم واخراج حكومة بن دغر ومحذرين من استخدام العنف

المشهد الجنوبي الأول/عدن

خرج الآلاف من العسكريين الجنوبين اليوم الخميس في وقفة احتجاجية دعت لها الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي وأحتشد الجمع من ضباط ورتب عليا في الجيش الجنوبي  في ساحة البنوك بمدينة كريتر ومن على المسرح ألقيت عدداً من الخطابات التي ألقاها أكاديميي الهيئة
وطالب المحتجين بسرعة تسليم رواتبهم مالم فسستخذ الهيئة اجراءات صارمه جراء هذا التهميش.
و انطلق المحتجين بمسيرة راجلة إلى أمام بوابة قصر معاشيق الذي يقطنه الفاسدين من حكومة الشرعية.
وفي تلك الوقفة قد ردد المحتجين هتافات تداعي الطلب بصرف مرتبات الجيش الجنوبي المسرح الذي يعاني منذو ثمانية أشهر دون مرتبات .
وقد رفع المحتجين لافتات تطالب برحيل حكومة الشرعية من عدن لمِا ارتكبته من جرائم بحق الشعب وبحق الجيش الجنوبي الذي يعاني الأضطهاد منذ 25 عام .
وحذر المحتجين حكومة ما تسمى الشرعية بتلاعبها بحقوق المتقاعدين من أبناء الجيش الجنوبي المسرح في المرحلتين الماضية والحالية .
وناشد المحتجين التحالف العربي بلفت النظر لكواد الجيش الجنوبين ،وأبدو استغرابهم مِن ما تقوم به دول التحالف من تجاهل ثالث جيش عربي تُمارس ضده المؤامرات المتعددة .
وقد أشاروا بأن هذه الوقفة الاحتجاجية هي آخر وقفة سلمية لهم وآخر صرخة وإن المرة القادمة ستكون شديدة الفعل .
الجدير ذكره أن الهيئة العليا قد سارعت وأحتجت قبل فترة في عدة مواقع وكان أهمها الأعتصام الذي أقامه العسكريين أمام منزل الوزير احمد الميسري بالمنصورة قبل أشهر.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com