عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد خيانة قوات الأحمر للمقاومة الجنوبية في عسيلان ولحظة سيطرة الحوثيين على المنطقة”أحد أفراد المقاومة يروي القصة كاملة”

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

نشر اعلام الحوثي وصالح مقطع فيديو يوثق لحظة سيطرتهم على مواقع عسكرية يتمركز فيها قوات تابعة للأحمر وهادي وأخرى للمقاومة الجنوبية في عسيلان بشبوة.
وأظهر الفيديو الذي يحوي مشاهد ليلية في البداية تبادل خلالها الطرفين اطلاق النار كما يحوي الفيديو عربات عسكرية تم احراقها من قبل قوات الحوثي وصالح بعد السيطرة عليها.
ويقول أحد افراد المقاومة والذي ينتمي الى محافظة الضالع ان الخيانة جاءت من طرف قوات الأحمر التابعة للواء 21 حيث سلمو مواقعهم لقوات الحوثي وصالح بعد دقائق من بداية الإشتباك ولم يتم مواجهتهم بشراسة القتال معبرين عن استياءهم من الموقف.
مضيفاً أنه وعقب ساعات من صمود أفراد المقاومة الجنوبية وعدم تمكن قوات الحوثي وصالح منهم تلقو اطلاق نار من الأماكن التي انسحبت اليها قوات الأحمر مشيرين ان خيانه أخرى أجبرتهم عن الإنسحاب وتمكين قوات الإنقلاب من السيطرة على مواقعهم.
ولم تكن هذه الخيانة وحدها قامت بها قوات الأحمر بل تعدُد الخيانات من سمتهم كما حصل مرات عديدة في البقع والمخا.
وطلب المجلس الإنتقالي الجنوبي من قوات التحالف ايكال مهمة تحرير بيحان وعسيلان من قوات الحوثي وصالح اليه لكن رفضت قوات التحالف مايوحي بان هناك اتفاق على تسليم تلك الأماكن لهم وعدم السماح للقوات الجنوبية تحريرها.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com