عين اليمن على جنوب اليمن

سفارات اليمن تهين الطلاب اليمنيين المبتعثين للدارسه في مصر وباكستان والطلاب يواصلون اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي امام السفارة اليمنية بإسلام أباد

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

احتج عدد من الطلاب المبتعثين إلى دولة باكستان في وقفة احتجاجية أمام سفارة اليمن في إسلام أباد بعد تجاهل السفير اليمني التابع لحكومة هادي مطالبهم ومنعهم من الدخول لطرح قضياهم .

وأوضح عدد من الطلاب المبتعثين إلى إسلام أباد أن السفير اليمني منعهم من الدخول إلى السفارة ورفض مقابلتهم أو الإستماع إلى مطالبهم الخاصة بمستحقاتهم الدراسية ومشاكلهم الدراسية .

وأضاف الطلاب أن السفير اليمني سبق وأن استدعى الأجهزة الامنية المصرية لمنعهم من البقاء في محيط السفارة ومنعهم من الدخول .

ويواصل الطلاب في بكاستان اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي أمام مقر السفارة اليمنية في إسلام أباد للمطالبة بحقوقهم .

وفي جمهورية مصر العربية أقدم السفير اليمني لدى القاهرة محمد مارم، الخميس باستدعاء الأمن المصري لطرد جرحى تعرضوا لإصابات أثناء قتالهم بصفوف التحالف في تعز.

وقالت المصادر أن السفارة اليمنية أقامت احتفالا بمناسبة أعياد الثورة وشهد الاحتفال هتافات من قبل جرحى تعز تندد بإهمال حكومة الشرعية لهم وعدم استكمال علاجهم .

وأوضحت المصادر أن الامن المصري قام بأخذ الجرحى واقتيادهم إلى خارج مكان الحفل وقاموا بطردهم بطريقة مهينة.

ويشكوا عدد من الطلاب والجرحى إهمال سفراء حكومة هادي في مصر والسودان والاردن وتجاهل مطالبهم وإهانتهم بشكل يومي دون حل مشاكلهم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com