عين اليمن على جنوب اليمن

الزبيدي :لاخوف بعد اليوم على القضية الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/خاص
قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي “عيدروس الزبيدي” خلال لقاء جمع قيادات المجلس بقيادات القطاعات النسائية بمحافظة حضرموت أنه لا خوف بعد اليوم على القضية الجنوبية، وأن أبواب المجلس الانتقالي مفتوحة لكل جنوبي، كون المجلس لا يقصي أحد، وذلك انطلاقاً من حرصه على ضمان مشاركة الجميع في بناء دولة الجنوب وعاصمتها عدن.
وأكد إن المجلس الانتقالي الجنوبي جاء تتويجاً لثمرة جهود ونضال الجنوبيين بمشاركة المرأة الجنوبية منذ عام 1994م، وإن المجلس جاء في الوقت المناسب وقطع الطريق على كل من يسعى لخلط الأوراق على الجنوبيين، كما قطع المجلس شوطاً كبيراً في طريق تأسيس وبناء هيئات ودوائر المجلس في عدن ومحافظات شبوة وحضرموت والمهرة وتليها سقطرى، وكذا بالفترة القادمة محافظات أبين ولحج والضالع.
ويجري الزبيدي وقيادات المجلس الانتقالي لقاءات موسة بقيادات المحافظات ومن المحتمل ان يذهب الى سقطرى خلال اليومين القادمين.
ويستظل  الجنوبيين بظل المجلس الانتقالي حالياً بعد معرفتهم الحقيقية بهدف الشرعية وفسادها ومساعدة السعودية لوزراء الشرعية وقياداتها لتركيع الجنوبيين متجاهله فشل الحكومة في ادارة المحافظات الجنوبية التي تقع تحت سيطرتهم.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com