عين اليمن على جنوب اليمن

العطاس: حذرت هادي من خبث الأحمر واعترضت قرار اقالة الزبيدي وبن بريك لكن ابناء الأخير منسجمين مع حزب الإصلاح ولا يستطيع التحكم بقراراته

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قال المهندس حيدر العطاس انه حذر الرئيس عبدربه منصور هادي من خطورة حزب علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح واعترض قراراته باقالة قيادات جنوبية كعيدروس الزبيد ولملمس وبن بريك.
وقال المهندس “حذرت الرئيس هادي من خبث علي محسن الاحمر و عليه ان يكون مدرك لزيود لانهم عصابه واحدة .. و حذره اكثر من مرة من اصدار قرارات لتولي اعضاء حزب الاصلاح لمناصب بحكومة الشرعيه ..
و اضاف قائلا انني كنت رافض بشدة لقرارات اقالة الزبيدي و لملس و بن بريك و السقطري و عندما سمعت بها ، طلبت لقاء هادي و دخلت معه في جدل واسع و لكنه لم يسمع للاستشاراتنا و كان ضحيه لخبث ابنائه و ارتباطهم القوي مع حزب الاصلاح و المتنفذ تاجر الحروب المدعو العيسي الذي يعتبر علي محسن الاحمر شريكه القوي و الذي يوجهه حسب ما يريد ..
مضيفاً وبالاسبوع الماضي تم استدعائي من قبل الرئيس هادي و الطلب مني تبني كيان سياسي جنوبي و سيكون تحت لواء الشرعيه و التزم بدعم الكامل لهذا الكيان .. وانا اعرف ان هذه حركه خطيرة من قبل العيسي و حزب الاصلاح لكي تعرقل المجلس الانتقالي الجنوبي و ليس حبا و ايمانا بقضيته العادله .. لذلك رفضت هذا العرض المخزي و قلت للرئيس انتبه ! انتبه! من خطوة كهذه؟ و اذا قدمت عليها فأنني سأقدم استقالتي مباشرة و سيكون هناك خطوات سريعه سأتخذها بهذا الشأن …
اما بنسبه للمجلس الانتقالي ف اني كما صرحت من لندن على قناة BBC اثناء اعلان عدن التاريخي رحبت و شجعت هذه الخطوة و نحن على تواصل مباشر مع اعضائه و سنكون سندا و عونا لهم حتى انجاز الجمعيه العموميه للمجلس و نتمنى من كل جنوبي ان يدعم هذه القيادة الشابه الرائعه و نتمنى من الرئيس هادي ان يوجه اعضاء حكومته بكف استهداف المجلس و التنويه ب ان العدو قادم من صنعاء و ليس من عدن و أكرر هنا بإن عليه دعم المجلس لكي تكون هناك قوة جنوبيه توازي قوة بالشمال لانه لا يستطيع العودة الى صنعاء فما معه الا التركيز على الجنوب و اصلاح الخدمات و تقريب وجهات النظر مع المجلس الانتقالي بل و دعمه بشكل دبلوماسي ع الاقل .. لا بأس ان تأتي متأخرا يا هادي خيرا من ان لا تأتي و تكون ضحيه للجميع .. شهادة نقولها للتاريخ و لشعبنا العظيم .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com