عين اليمن على جنوب اليمن

خطير| لهذا صدرت قائمة الـ40 مطلوب .. إتفاق إماراتي سعودي للقضاء على الحوثيين والإصلاح وإعادة نجل صالح للحكم بعد تعثر الحرب.. وغداً سيعلن صالح تأييد التحالف العربي وسيبدأ التحالف بمسح مواقع في صنعاء بأسلحة فتاكة

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات خاصة

ادرجت السعودية مساء أمس الأحد 40 مطلوب على لائحة الإرهاب ورصدت مكافئات مالية متفاوته لمن يدلي بأي معلومات عنهم.

ولفت الكثيرين في اللائحة عدم تواجد أي قيادي من حزب المؤتمر الشعبي العام، فيما إقتصرت اللائحة على زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي وتسعة وثلاثون قيادي اخر في جماعته.

وتعليقاً على ذلك قال الناشط الجنوبي “نبيل أكرم” للمشهد الجنوبي الأول، أنه على إطلاع بمعلومات بهذا الشأن، كاشفاً عن إتفاق إماراتي مع السعودية لتصفية الحوثيين وإعادة نجل الرئيس السابق “أحمد علي صالح” المقيم في الإمارات لواجهة الحكم في اليمن.

وأوضح نبيل أن الإتفاق يأتي بعد إطالة أمد الحرب، مشيراً أن الإمارات ترى أن عودة السفير أحمد علي إلى اليمن هو الحل.

وأضاف بأن الإمارات عرضت على الرئيس السابق ذلك، فوافق مقابل ثلاثة شروط، الأول الخروج من اليمن، والثاني العودة لليمن مع نجله بعد إتمام القضاء على الحوثيين وحزب الإصلاح، والثالث إعفاء نجل صالح من العقوبات الدولية.

وأشار أكرم إلى أن القائمة الأخيرة التي رصدت مكافئات ضخمة لمن يدلي بمعلومات عنهم، بهدف تسريع المخطط، والقضاء على أكبر عدد من القيادات الحوثية.

ويشن التحالف العربي حملة واسعة على الإنقلابيين بعد قصفهم العاصمة السعودية بصاروخ باليستي بدعم من غرفة عمليات إيرانية قطرية لإحراج السعودية والإمارات، تم تشكيلها مؤخراً.

وسيتخذ التحالف العربي إستراتيجية جديدة بعد قصف الرياض بصاروخ باليستي، بقصف كل الأهداف أينما كانت للقضاء على الحوثيين بالكامل، بحسب تصريحات للمسؤول والدكتور الإماراتي “خالد القاسمي”.

وكان القاسمي قد قال في إحدى تغريداته “لا مجال من تدمير ميليشيات الحوثي عن بكرة أبيها حتى وإن أستدعى الأمر مسح صعدة نهائيا من الوجود وتأمين مأوى آخر لسكانها من المناطق المجاورة”.

وعلم المشهد الجنوبي الأول من قيادات جنوبية مقربة من الإمارات بأن صالح سيعلن خلال الساعات القادمة تأييده لعاصفة الحزم وانحيازه للتحالف العربي، وسيجري تهريبه من البلاد إن لم يكن قد غادر بالفعل.

وأكد القيادي الجنوبي أن التحالف قرر إستخدام أسلحة فتاكة سيتم إستخدامها في الساعات القادمة على مواقع وأهداف في صنعاء وصعدة للقضاء على الإنقلابيين، وحماية المدن السعودية والإماراتية من إستهداف متوقع من ميليشيات الحوثي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com