عين اليمن على جنوب اليمن

معلومات خطيرة حول ارهابيي البحث الجنائي بعدن ,,أحد المفرجين عنهم من حزب الإصلاح يفجر نفسه في رجال الأمن وآخرون يتعرفون على صورته وعدم تدخل طيران التحالف لإنقاذ المبنى يشير لهذا الأمر

المشهد الجنوبي الأول/عدن

تعرفت أجهزة الأمن في عدن على رأس جثة أحد الإرهايين الذين فجرو انفسهم في رجال الأمن اثناء اقتحام البحث الجنائي بخور مكسر.
وقالت أجهزة الأمن في عدن أن الإرهابي الذي فجر نفسه في رجال الأمن اثناء محاولتهم اقتحام مبنى البحث الجنائي بعد سيطرة الإرهابين عليه كان مسجوناً سابقاً لدى الأجهزة الأمنية وأفرج عنه ورفاقه بوساطة حكومية كان هادي وبن دغر على رأسها.
ونقلت المصادر الأمنية مؤكده للخبر أن راس جثة الإرهابي تم التعرف عليها بعد التفجير مباشرة.
وتساءل ناشطون وسياسيون عن سبب عدم تدل طيران التحالف لمساندة أمن عدن أثناء اقتحام مبنى البحث ومحاولة اخراج العناصر الإرهابية منه مشيرين أن الحكومة اليمنية والنظام السعودي حالو دون وأرادو للجماعات الإرهابية السيطرة على المبنى دعماً لحزب لإصلاح لتعويض اقتحام مبناه في دار سعد قبل أسابيع والعثور على متفجرات.
وساد سخط الجنوبين في عدن على حزب الإصلاح والحكومة الشرعية بسبب اقتحام مبنى البحث الجنائي حيث كان الحزب الإخواني المتهم الأول في ذلك خصوصاً بعد تفجيره أحد المباني التابعة له في دار قبل حدوث اقتحام البحث الجنائي بساعات قليلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com