عين اليمن على جنوب اليمن

لواء بالكامل يتعرض للإهمال في السعودية بعد رفضه المشاركة في القتال على الحدود اليمنية السعودية ووفاة جندي بسببب الاهمال و انقاذ آخر من موت محقق

المشهد الجنوبي الأول/خاص

توفي أمس السبت أحد منتسبي لواء مكافحة الإرهاب عقب رفض اسعافه من قبل القائمون على اللواء لرفض أفراد اللواء القتال في الجبهات الحدودية بين اليمن والسعودية.
وقال مصدر في اللواء رفض ذكر اسمه لإحتياطات أمنية أن أحد جنود اللواء توفي بسبب الإهمال بينما كاد آخر ان يفارق الحياة ظهر اليوم الاحد بسبب تعرضه لماس كهربائي .
وأضاف المصدر أن الجندي عبدالرحمن الجحافي اصابه ماس كهربائي بسبب الإهمال واللامبالاة بمنتسبي لواء مكافحة الإرهاب المتواجد في  السعودية، مشيرا الى أن الجندي نجا من الموت باعجوبة.
ويعاني منتسبو لواء مكافحة الإرهاب ظروفا صعبة وأوضاعا مأساوية بسبب رفضهم القتال في الجبهات الحدودية بين اليمن والسعودية ورفض قيادة اللواء والسلطات السعودية إرجاعهم الى عدن.
وكانت دفعات من عدن نقلت الى السعودية للتدريب باسم مكافحة الإرهاب وفور وصولهم الى المعسكرات في السعودية وتلقيهم التداريب طلب منهم الذهاب الى الحدود اليمنية السعودية والمشاركة للقتال ضمن الجيش السعودي ورفض الجنود المشاركة لكن تم تعذيبهم.
واحتجزت قيادة اللواء بأوامر سعودية الجنود ولم تسمح لهم بالرجوع الى منازلهم بعد رفضهم القتال على الحدود السعودية بسبب الخداع الذي تعرضو له حيث تم تجميعهم على حساب انه يتم تدريبهم وارجاعهم الى المحافظات الجنوبية لمكافحة الإرهاب والتصدي للارهابيين لكن انعكس ذلك بعد وصولهم معسكرات التدريب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com