عين اليمن على جنوب اليمن

النخبة الشبوانية تعزز تواجدها في مدينة عتق وخسائر كبير في صفوف تنظيم القاعدة

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

عززت قيادة النخبة الشبوانية  بعشرات الجنود قواتهم في مدينة الحوطة لخوض المعارك ضدعنصرر تنظيم القاعدة المسيطرة على المدينة ,
وقالت مصادر عسكرية انه وصلت صباح يوم الاحد طلائع عسكرية تابعة لقوات النخبة الشبوانية بمحور العلم إلى مدينة الحوطة احدى معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي بمديرية ميفعة، وذلك لتعزيز القوات العسكرية المتواجدة هناك .
وتدور في مدينة الحوطة منذ ساعات الفجر الأولى ليوم الجمعة الماضي مواجهات عسكرية نفذها بواسل النخبة الشبوانية بمحور عزان ضد عناصر تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي والذين يتخذون من مدينة الحوطة معقلاً رئيسياً لإدارة مخططاتهم الدموية التي تستهدف الأبرياء والمدنيين ولنشر أفكار التطرف والهلاك في أوساط المجتمع .
وشكلت القوات العسكرية طوقاً عسكرياً محكماً على مدينة الحوطة تلتها حملة اقتحامات واسعة على أوكار ومخابئ فئران التنظيم الإرهابي، كما تم اعتقال عددا من أبرز القيادات الارهابية كشفت عن مخططات سرية ينوي التنظيم تنفيذها بمحافظة شبوة.. ومنها تدريب عددا من الانغامسيين لتنفيذ عمليات انتحارية هدفها حصد ارواح الابرياء والحاق خسائر بالمدنيين في اماكن التجمعات الحيوية في مدينتين .
وقد قامت قوات النخبة الشبوانية بعملية إخلاء للمواطنين الذين تقع منازلهم بالقرب من خط المواجهات منذ الساعات الأولى وذلك حفاظا على ارواحهم من هستيريا الخلايا الارهابية .
وتقوم قوات النخبة الشبوانية على ملاحقة عناصر التنظيم الإرهابي وذلك لفرض الأمن والاستقرار في مدينة الحوطة والحفاظ على ارواح المواطنين لتسهيل عملية وصول مساعدات الذراع الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء المنطقة المحرومين من حقوقهم في المجالات الإنسانية والتعليمية والخدماتية التي اعاق وصولها اليهم تمركز الإرهابيين فيها منذ قرابة ثلاثة أعوام .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com