عين اليمن على جنوب اليمن

اعلام الاصلاح يصف الزبيدي بعبد الامارات ويتهم الانتقالي بتسهيل الطريق لما اسموه الاحتلال الاماراتي للمحافظات الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تهاوت اقلام الإعلاميين التابعين لحزب الإصلاح ووسائلهم الاعلاميه بالكتابة عن اللواء عيدروس الزبيدي والمجلس الانتقالي الجنوبي واتهامه بالعماله للامارات المتحدة ومساندتها لاحتلال المحافظات الجنوبية.
ويقول الاعلام التابع للحزب ان المجلس الانتقالي هدفه السعي وراء تثبيت مااسموه الاحتلال الاماراتي للمحافظات الجنوبية .
وأكدو ان تحركات المجلس الانتقالي بين المحافظات ولقاءه بقيادات ووجهاء المحافظات الجنوبية كانت تصب اساساً لتهيئة الطريق لدولة الامارات وتسهيل عمليات السيطرة على تلك المحافظات.
واستدل اعلاميوا الحزب بان عرقلة رحلة الزبيدي وقيادات الانتقالي الى سقطرى اثبت نظرياتهم مشيرين ان الامارات تسيطر على محافظة سقطرى بشكل كامل ولا تحتاج الى مساندة المجلس الانتقالي في تمديد نفوذها.
وأشارو ان الامارات تسيطر حالياً على محافظة سقطرى وبدأو باستثمار منتجاتها الطبيعية لتحسين الاقتصاد الاماراتي من خلال استنزاف  ثروات الجزيرة النادرة.
ويأتي تحرك اعلام الاصلاح على المجلس الانتقالي بعد سعي الجنوبيين على كشف مؤامرات الحزب على الجنوب وانهاء مصالحه من المحافظات الجنوبية التي حولها سابقاً الى مصدر رئيسي لإمداد عملياته الارهابية وجمعياته  التي تدعم الارهاب.
ويدخل الخلاف بين عبدربه منصور هادي والسلطات الاماراتية خط المواجهة حيث استغله حزب الاصلاح لتشويه دولة الامارات ودورها الداعم للمحافظات الجنوبية مؤكدين في تقارير لهم ترفع الى هادي ان الامارات تسعى لاحتلال المحافظات الجنوبية ملفقين بتهم تفيد بتنفيذ اعقالات جماعية وسجون سريه والسيطرة على منابع النفط في حضرموت وشبوة.
وكانت رحلة الزبيدي والجلس الانتقالي الى سقطرى قد أجلت لأسباب لم تعرف الى الآن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com