عين اليمن على جنوب اليمن

في ظل رفض جنوبي لبقاءه وحكومته في الجنوب بن دغر يصل عدن بضغوط سعودية

المشهد الجنوبي الأول/عدن

وصل رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية “احمد عبيد بن دغر” برفقة عدد من وزراءه الى عدن عصر اليوم الاثنين عائداً من زيارة الى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.
وفور وصوله الى عدن ادلى بتصريح لوسائل الاعلام انه يحمل شيئاً جديداً للمحافظات الجنوبية التي تقع تحت سيطرته وحكومته والتي باتت تحمل له ولوزراءه الكراهية بعد ذاقوا ويلات العذاب والفساد المتسبب في انعدام الخدمات عن تلك المحافظات.
واكد خلال تصريحه الصحفي انه سيعمل على اصلاح الكهرباء وتنفيذ عدد من المشاريع وتحسين الاوضاع في تلك المحافظات وهي وعود سابقة وعد بها اثناء تعينه رئيساً للوزراء من اجل تقبله في المحافظات الجنوبية.
وقال مراقبون ان تلك الوعود التي ستتبخر مع مرور الايام قالها بن دغر من اجل ايجاد حاضن شعبي له ولحكومته وتخفيفف الغضب العارم والكراهية التي يحملها الجوبيون له ولحكومته.
ويرفض الجنوبييون بقاء احمد عبيد بن دغر وحكومته في المحافظات الجنوبية الا ان ضغوطاً من السعودية والامارات على المكونات السياسية المخختلفة في الجنوب القبول بتلك الحكومة دون اعتراض لكن تلك الضغوط لا تستطيع المكونات السياسية فرضها على حال زيادة الغضب واصرارهم على اخراج الحكومة من اراضيهم.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com