عين اليمن على جنوب اليمن

أسر شهداء وجرحى الحرب بأبين ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بتسليم بمستحقاتهم المالية

المشهد الجنوبي الأول/أبين

خرج  اسر شهداء وجرحى الحرب في ابين صباح اليوم الثلاثاء لتنفيذ وقفة احتجاجية  امام مبنئ بلدية خنفر في جعار مطالبين  بالمستحقات المالية للمرحة الثالثة لشهداء وجرحى الحرب في ابين  .
واوضح الاستاذ انيس القرشي اخو الشهيد ناصر القرشي نحن نطالب بمستحقاتنا للمرحلة الثالثة لشهدائنا وجرحانا في محافظة ابين وهذه المستحقات هي مكرمة مقدمة من المملكة العربية السعودية من الملك سلمان فالمرحلة الاولى والثانية صرفت تبقئ لنا المرحلة الثالثة لم نستلم مستحقاتها ونطالب لجنتنا الممثلة بالاخ محمد ناصر لخشع ببذل مزيدا من الجهد لان الناس وصلوا الئ مرحلةالياس من هذه المماطلات وكأن شهدائنا ليس بشهداء ولا جرحى .
وأكد “علما ان المبالغ المالية للمرحلة الثالثة موجودة في البنك انما هناك مماطلة من قياداتنا لذلك سوف لنجا الى التصعيد وسوف نبدا تصعيدنا من يوم 19 نوفمبر والانطلاق الئ المنصورة في عدن والتجمع بجانب مركز السل والذهاب الئ المنطقة العسكرية الرابعة لاقامة الاعتصام المفتوح .
وفي الاخير نحب ان نناشد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومحافظ محافطة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم انصافنا ومتابعة قضايا الشهداء والجرحئ في ابين حتئ نستلم كامل مستحقاتنا للمرحلة الثالثة
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com