عين اليمن على جنوب اليمن

الاصلاح والحكومة الشرعية يستعرضون عضلاتهم استعداداً لنهب وديعة السعودية المقدرةب2مليار دولار

المشهد الجنوبي الأول/خاص

يستعرض حزب الاصلاح والحكومة الشرعية عضلاتهم خلال هذه الايام رافعين معنوياتهم عقب الوديعة السعودية التي اعلن عنها الرئيس عبدربه منصور هادي للبنك المركزي اليمني لضمان  استقرار العملة.
ورجع احمد عبيد بن دغر عصر الاثنين من العاصمة السعودية الرياض بوعود للجنوبين انه سيعمل على اصلاح الكهرباء وتوفير الخدمات من اجل تهدئة الوضع الذي سينفجر عليه وحكومته في الأيام القادمة وتمهيداً منه للعبث باموال الجنوب ونهب البنك المركزي كما فعل هو ووزارءه في الاشهر السابقة.
وخرج رئيس البنك المكزي “منصر القعيطي” بعد غيابه منذ توليه محافظاً للبنك المركزي بتصريح نقلته وكالة سبأ المواليه للحكومة الشرعية قائلاً إن الريال اليمني سيتجاوز أزمته قريباً، بعد يوم من إعلان الرئيس عبدربه منصور هادي، عن ملياري دولار وديعة سعودية في البنك المركزي.
ونقلت وكالة “سبأ”، عن القعيطي قوله، إن الوديعة ستسهم بشكل كبير في الحد من تدهور سعر الريال اليمني، ودعم العملة الوطنية في أسواق الصرف الأجنبي.
وتهاوى الريال اليمني الى ان وصل مرحلة انهيار العملة دون ان يتحرك القعيطي لوضع حلول مناسبة لايقاف العبث الحاصل بالعملة اليمنية بل تسبب في انهيار العملة بتعويمه لسعر الدولار وفتح المجال لمحلات الصرافة بالعبث.
وهددت اقلام الاصلاح الاعلامية المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الامارات عقب الوديعة التي تلقاها البنك المركزي بلحظات خارجاً الاعلامي انيس منصور باستعراض عضلاته متوعداً بطرد المجلس الانتقالي والقوات الاماراتية من الجنوب قائلاً”إغلاق موضوع المجلس الانتقالي نهائيا ومغادرة قيادته للإقامة في ابوظبي والقاهرة وفتح باب التوبة لمن يريد الاعتذار مقابل تطبيع الحياه على يد حكومة الشرعية.
وسعى حزب الاصلاح والشرعية جاهدين على استنزاف اموال البنك المركزي لمصالحهم الشخصية تاركين البلاد تنهار الى الأسوأ ويحلل بها كل الكوارث الانسانية.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com