عين اليمن على جنوب اليمن

مجندين جنوبيين في جيزان يصرخون في وجه قيادات سعودية واخرى موالية للأحمر رافضين المشاركة للقتال في ميدي ومطالبين بإعادتهم الى عدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

صرخ مئات الجنود الجنوبيين في وجه السعودية وقيادات علي محسن العسكرية المخصصة بتجنيد الأفراد في جيزان مطالبين بإعادتهم الى عدن ورفضهم المشاركة في القتال ضد قوات الحوثي وصالح بميدي بعد ان مارست عليهم القيادات العسكرية السعودية وقيادات موالية للأحمر عليهم أنواع الكذب.
وقال أحد الجنود انهم رفضو الذهاب الى ميدي بعد تم نقلهم من عدن الى جيزان لغرض تدريبهم في دورات خاصة بمكافحة الإرهاب واعادتهم الى عدن لحماية ارضهم من خطر الارهاب الذي يداهمها.
ولاقى طلب نقلهم الى ميدي رفضاً واسعاً وبكلمة واحدة من جميع الجنود وخرجو الثلاثاء في احتجاجات مطالبين بعودتهم الى عدن بعد المعاناة التي لاقوها نتيجة رفضهم الذهاب الى ميدي.
وقال جنود سابقون انهم تعرضو للخداع من قبل قيادات عسكرية موالية لهادي حيث يتم تدريبهم على اساس العودة الى المحافظات الجنوبية لكن يتم نقلهم دون اردتهم الى جبهات القتال.
ونقل الجنود في الاحتجاجات التي نفذوها امس الثلاثاء معاناتهم واهمال القيادات العسكرية السعودية لهم بعد اصرارهم على عدم المشاركة في القتال ضد قوات الحوثي وصالح في ميدي حيث كان يعد التحالف لحملة عسكرية على المنطقة لدحر جمعة الحوثي وصالح والاستيلاء عليه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com