عين اليمن على جنوب اليمن

قائد عسكري يحرج بن دغر أمام قيادات عسكرية في عدن بالحديث عن مرتبات الجنود الذين يلقون حتفهم في العمليات الارهابية وجبهات القتال

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قالت مصادر عسكريةحضرت اجتماع بن دغر لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية امس الاحد في عدن أن قائد عسكري رفيع احرج رئيس الوزراء أحمد بن دغر أثناء الاجتماع.
وكان رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر يتحدث لمجموعة من قيادات الجيش الوطني في العاصمة عدن عن دور التوجيه المعنوي في رفع الروح المعنوية للمقاتلين فأتى الرد من مدير التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع العميد الركن علي منصور أحمد قائلا: “أي روح معنوية تريدني ارفعها أو أتحدث عنها ومنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية الذين تتطاير  اشلاء اجسادهم على بوابات المعسكرات وجبهات المواجهة ليل نهار وتسفك دماءهم على قارعة الطرقات يوميا.. وبطونهم خاوية وبدون مرتبات منذ 8 أشهر ، والحكومة تقط بالنوم في العسل وكأن امرهم لا يعنيها”.
واضاف العميد الركن علي منصور أحمد : “على الحكومة والنظام الشرعي ودول التحالف، واجبا وطنيا وإنسانيا واخلاقيا، بدفع كامل مرتباتهم المستحقة.. دون أي عذر يذكر”.
وقوبل كلام مدير التوجيه المعنوي بإعجاب شديد من القادة العسكريين الذين حضروا الاجتماع، فيما ظهر الاحراج على رئيس الوزراء واعضاء حكومته.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com