عين اليمن على جنوب اليمن

كتائب الحزم تعاقب شخص اعتدا على أحد الأطباء في مسيتوصف السلام بعدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

ردت كتائب الحزم  الاعتبار لأحد الأطباء الذي توجه سابقا ببلاغ لكتائب حزم وذلك بعد أن قام إحدى الأشخاص بالاعتداء عليه في مستوصف السلام.
 وذكر المصدر أنه ورد إحدى المصابين بحادث مروري أثر اصتدام سياره مع إحدى الدراجات الناريه والتي أدت إلى أصابه سائق الدرجه باصابه في الوجه والفك وفور إسعاف المريض إلى مستوصف السلام بمدينه المنصوره باشرت اداره المستوصف باستدعاء طبيب جراح لعمل عمليه جراحية للمريض وفور وصول الطبيب قام الطبيب بمعاينة المريض وتجهيزه لدخول عملية جراحية إلا إنه وخلال أداء عمله تفاجأ بقيام أحد المرافقين للمريض ويدعى “ع.ا.ع ” بالاعتداء على الطبيب وسبه وشتمه والتعدي عليه باسلوب مغزز واستفزازي مما اظطر الطبيب الى الانسحاب الى باحة المستوصف ليقوم باللحاق بالطبيب الى ساحه المستوصف والتهجم عليه أمام كل الموضفين والممرضين .
 وفور تلقي البلاغ وجه قائد كتائب حزم باعتقال المعتدي على الطبيب بالفور وايداعه السجن  لينال عقابه جراء ما قام به
وبعد ايداعه السجن اقر المعتدي بعد ذلك بالاعتراف والاقرار بخطأه وقام بالتعهد للأمن بعدم تكرار اي فعله من هذه الأفعال وكذا الاعتذار للطبيب وللمستوصف وإدارته والموظفين.
وهو الأمر الذي جعل قائد الكتيبه يوجه بأخذ المعتدي على الطبيب والنزول به إلى  المستوصف والاعتذار للطبيب والطاقم الطبي وكذا إدارة المستوصف والذي بدورهم تقبلوا اعتذاره وعفوا عنه.
هذا وقد وجهت القوة الامنيه ممثلة بكتائب حزم  رساله مفادها انها ستقوم بتطبيق القوانين بصرامة امام كل من تسول له نفسه المساس بالأمن أو الاعتداء على الأطباء أو المستشفيات بشكل عام أو إغلاق السكينه العامه وأنها ستتخذ الإجراءات الشديده والصارمه تجاه كل من يخالف النظام القانون.
هذا وتوجهت اداره المستوصف وموضفيه بالشكر والتقدير لرجال الأمن ولاستجابتهم لمثل هذه الإشكالات والتي يعاني منها العديد من المستشفيات والأطباء في العاصمه عدن، واثنت على جهود كتائب الحزم في اعاده هيبة النظام والقانون وتطبيقه بالعاصمة عدن.
يذكر انه في الآونة الاخيره تعرض الكثير من الأطباء لمثل هذه الاعتداءات وهو الأمر الذي يطلبه أغلب الأطباء في توفير الحمايه الكافيه لهم لما يقومون به من دور في معالجة الجرحى وإنقاذ ارواحهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com