عين اليمن على جنوب اليمن

هيئة الأركان للأمن والجيش الجنوبي يدعو كل الأفراد والضباط الى حالة استنفار وتاهب عالي للتصعيد خلال ال 48 الساعه القادمه ضد هادي وشرعيته

المشهد الجنوبي الأول/خاص

ردت رئاسة هيئة الأركان العليا للجيش والأمن الجنوبي على تصريحات رئيس الوزراء”احمد عبيد بن دغر” بامتاعه عن صرف مرتب شهرين لقوات الأمن والمقاومة الجنوبية الذين ضحوا بانفسهم في سبيل شرعية هادي وحكومته الفاسدة.
واستنكرت الهيئة العليا في بيان لها المواقف اللا مسؤولة من رئيس الوزراء معتبرين تلك التصريحات خيانة للوطن ولدماء الشهداء الذين قتلو في سبيل الشرعية .
وقالت الهيئة في بيان لها هادي وحكومته يتحدون علناً القوات الجنوبية ويتسببون في معاناتهم ومعاناة الجنوب اجمع مشيراً ان تحدياً صارحاً منهم للجنوب ارضاً وشعباً وجيشاً حيث قال البيان :وعلى الصعيد الداخلي في شؤون القوات المسلحة والأمن والمقاومه فقد وقفت رئاسة الهيئه العسكريه العليا أمام ذلك التصريح والتصرف اللامسؤول لرئيس حكومة الشرعيه في رفضه المتعمد للتوقيع على راتب شهرين مايو ويونيو 2017 حسب ماهو مقر وحسب توجيهات رئاسيه بذلك ووفقا لتأكيد واتفاق نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني مع قيادة الهيئه العسكريه العليا في فتره سابقه. ..ليأتي تصريح رئيس الحكومه مخيبا للامال ومناقضا لذلك كليا والتوجيه بصرف راتب شهر فقط… وهذا يعتبر تصرفا مجحفا في حق منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين انقطعت مرتباتهم لأكثر من 8 أشهر.
وأكدت الهيئة ان تصرف بن دغر يعتبر اعلان حرب على الجنوب:إننا في الهيئه العسكريه العليا نؤكد بأن هذا التصرف يعتبر إعلان حرب التجويع والافقار ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه من قبل رئيس الحكومه الذي وضع نفسه الخصم الأول والمعرقل لمنع تمكين أبناء القوات المسلحة والأمن والمقاومه مرتباتهم كاملتا بعد تأكيدآت أن السيوله لكافة المرتبات حتى نوفمبر 2017 متوفره وموجوده ووفق مصادر مؤكده..
وحددت الهيئة العدو الحقيقي لأبناء الجنوب والذي مثله بعبدره مصور هادي وحكومته حيث قال:ويامن تلاحقكم تلك العقوبات الدنيئه بسبب شموخكم وتاريخكم الناصع. .لقد تحددت لكم تلك الجهه التي تستهدفكم وتستهدف وجودكم وحقوقكم ممثله بالحكومه برئيسها الذي نصب نفسه خصما لشعب الجنوب وجيشه وأمنه ومقاومته خدمتا وارضائا لمنظومة صنعاء الحالمه بعودتها للجنوب بواسطة ازلامها من خلال زعزعة الأمن والاستقرار المعيشي والخدماتي والأمني. ..
ودعت الهيئة في بيانه ايضاً جميع الأفراد والضباط للاستنفار خلال ضد حكومة بن دغر قائلاً:إن رئاسة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي تدعوكم يااحرار قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه أن تكونوا أسودا كماعشتم وكنتم دوما…. وبهذا فإن قيادة الهيئه تدعو جميع ضباط وصف ضباط وجنود قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه إن يكونوا في حالة استنفار واستعداد وتاهب عالي للتصعيد والتحرك الاحتجاجي خلال ال 48 الساعه القادمه.. تنفيذا ليوم غضب عارم لاحرار قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه تنديدا واستهجانا بذلك الاستهتار من قبل رئيس الحكومه والتي تضاف إلى سجله المسيئ والمستهتر بإرادة شعب الجنوب وتضحياته من خلال استعراضاته الأخيره بإقامة المهرجانات العبثيه وإنزال العلم الجنوبي في حرم الكليه العسكريه صلاح الدين يوم 14 أكتوبر وينوي تكرارها يوم ال 30 من نوفمبر في نفس المكان. ..
أيها الإخوة الكرام الأبطال انكم أمام تحد وتعسف متعمد من قبل رئيس الحكومه شعبا وجيشا وامنا ومقاومه وعلى ضوء كل ماسبق أنتم أيها الأبطال الأحرار من تصيغون أبجديات الرد الحاسم والموجع والرادع لكل أولئك المتغطرسين الواهمين بتركيع وتجويع شعبنا الجنوبي العظيم وجيشه وأمنه ومقاومته …فكونوا كما عهدناكم وعهدكم شعبكم الجنوبي الابي حماة للسيادة والمنجزات والحقوق والانتصارات الثوريه..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com