عين اليمن على جنوب اليمن

بعد منع المقاومة الجنوبية اللواء الرابع حماية رئاسية ورئيس الوزراء من اقامة عرض عسكري في عدن مراقبون يكشفون عن هوية الجنود الذين استقدمهم مهران القباطي من الشمال

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قالت مصادر اعلامية ومواطنون ان اللواء الرابع حماية رئاسية استقدم مسلحون من عناصر حزب الاصلاح في المحافظات الشمالية الى عدن لمواجهة ابناء المقاومة الجنوبية الذين اعترضو اقامة عرض عسكري في البريقة بعدن.
وأكد مواطنون انهم شاهدو قوة عسكرية تدخل معهد الثلايا مؤكدين ان حكومة بن دغر استقدمها من الشمال
واضافت المصادر ان مهران القباطي استقدمهم لمهمتين الاولى اقامة عرض عسكري في معهد الثلايا والآخر مواجهة خطر المقاومة الجنوبية التي اعترضت اقامة العرض ومنعت وصول اللواء الرابع ورئيس الوزراء من الدخول للمعهد.
واشتبك الطرفين محدثين جرحى من الطرفين لكن ابناء المقاومة تمكنوا من اخفاق العرض وافشلو التجهيزات التي كانت تحضر لإقامته بمناسبة30 نوفمبر.
ونفى  اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية خبر نقل افراد شمالين في كوسترات ونشرهم في عدن .
وقال البيان ” في حقيقة الامر بأننا كنا على موعد تدشين حفل 30 نوفمبر في معهد الثلايا واللواء الرابع مدرع حماية رئاسية مشاركاً في سرايا عرض حفل التدشين وقد تم نقل افراد اللواء عبر كوسترات … ولكننا تفاجئنا بوجود قوة غاشمة اعترضت طريق قواتنا برمي الرصاص الحي وذلك عند جسر البريقة وتم التعامل مع تلك القوة ” .

واضاف البيان : ” ان القوة التي تحدث عنها المواطنون وشاهدوها تدخل اللواء هم من مختلف مناطق مدينة عدن ويستطيع المواطنون التأكد بأنفسهم ” .

ويرفض الجنوبيين بقاء حكومة بن دغر في عدن والمحافظات الجنوبية واقفين ضد كل الفعاليات والعروضات العسكرية لها ورفع علم الوحدة في معسكرات الجنوب لأسباب كانت فشل الحكومة وكره شرعية هادي واستنزاف اموال الجنوب في ظل تدهور خدماتي غير مسبوق اهمها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com