عين اليمن على جنوب اليمن

الأحمر يدعو للتحالف مع صالح ضد مليشيات الحوثي وصحفي جنوبي يحذر من خطورة المخلوع واساليبه المكاره

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دعا الجنرال الارهابي علي محسن الأحمر الى توحيد الصف مع المخلوع صالح وحزب المؤتمر الشعبي العام ضد مليشيات الحوثي وطردها من العاصمة صنعاء .
وقال الأحمر على موقع التواصل  “تويتر”  يدعو إلى التلاحم الشعبي والمجتمعي وفتح صفحة جديدة لمواجهة الحوثي وميليشياته الانقلابية التي تبسط سيطرتها على مؤسسات البلد وتمارس الجرائم المختلفة بحق اليمنيين، ويحيي إدراك فئات الشعب بمخاطر
ويرى مراقبون ان السعودية اضطرت للتحالف مع المخلوع صالح لطرد الحوثيين عن طريق التعاون مع حزب الاصلاح الذي اشترط في مساعدتهم ان يتم ارجاع قواته الى الجنوب والتخلص من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يمثل الخطر الاكبر على مصالح الحزب.
حذر الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي من التحالف مع المخلوع صالح نظراً لأساليبه المكاره والمخادعة ومؤامراته التي يكيدها لخصونة حيث كتب السقلدي في صفحته على موقع التواصل  “تويتر” مؤكدا أن ” في حال انتصر صالح في صنعاء فعلاً فسوف يكون رجل الخليج الى الأبد, و سيتخلى الخليجيون عن كثير من الرموز اليمنية تلبية لشروطه، وحينها لا تسألوني عن الجنوب”.
وكان الأحمر الحليف الحقيقي واليد اليمنى للمخلوع صالح وصاحب القوة التي اجتاحت الجنوب في 94م وقتلت المئات من الجنوبيين ونهبت اراضي وممتلكات المواطنين والدولة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com