عين اليمن على جنوب اليمن

ضباط وأفراد مستشفى عبود يناشدون هادي ودول التحالف انقاذ مستشفى عبود العسكري

المشهد الجنوبي الأول/عدن

بعث ضباط وأفراد مستشفى عبود العسكري بعدن رسالة مناشدة إلى هادي ود.أحمد عبيد بن دغر ورئيس هئية الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وكذلك الأخوه في قيادة التحالف العربي انقاذ مستشفى عبود العسكري الذي كان يقدم خدمات طبية وعلاجية للعسكريين وعائلاتهم حيث اصبح الان خاوي على عروشه رغم وجود الكادر الطبي والمؤهل.
وحصلت على نسخة من الرسالة وجاء فيها :
فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي
دولة رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر
الأخوه رئيس هئية الأركان العامة وقائد المنطقة الرابعة
الأخوه في قيادة التحالف العربي. المحترمين
الموضوع مستشفى عبود العسكري هذا الصرح الذي يعرفه كل أبناء الجنوب عسكريين ومدنيين بما كان يقدمه لهم ولأسرهم من خدمات أصبح خاوي على عروشه رغم وجود الكادر الطبي والمؤهل ولكن لاندري من المستفيد من تعطيل هذا المستشفى مع العلم ان مكتب مدير الدائرة موجود. وسط المستشفى وعندما تسأله لماذا المستشفى لايقدم خدمات يقول اذهبوا إلى مديركم مع انه يعرف ان مدير المستشفى لاحول له ولاقوه ..
أين تذهب مخصصات المستشفى لا أحد يعلم مخصصات الضباط والجنود لا أحد يعلم من قيادتنا الموقره نريد لفته كريمة من حضرتكم إلى هذا المستشفى الذي يحتضر، وانقاذ مايمكن انقاذه ليقدم خدمة للعسكريين وعائلاتهم .
كما نحيطكم علمآ انه تم خصم على الافراد والضباط مبالغ كبيرة بحجة الغياب رغم انهم لم يوفروا ابسط المقومات من اجل العمل واستلموا ميزانية تشغيلية وللاسف لم يتم تشغيل اي قسم وتم تشغيل جيوبهم بالمال الحرام .
لذا نناشد فخامة رئيس الجمهورية ازاحتهم من مناصبهم ، ولكم منا كل الشكر والتقدير ..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com