عين اليمن على جنوب اليمن

مواطن يشكو نهب بن دغر المخصصات المالية لعلاج ولده الجريح وآخرين

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

شكى المواطن / ناصر هادي محمد لعوج بعد حصوله على معلومات من قبل رئيس جمعية المعاقين / ناصر العوذلي (ابو زكي) يفيده فيها بأن المخصص المالي لعلاج ولده الجريح قد تم صرفها وأنه قد تم معالجة ولده على حساب الإمارات .
وقال المواطن ناصر لعوج عبر عدن الغد  إنه تكفل هو بعلاج ولده في دولة الهند من ماله الخاص ولم يتلقى أي مخصصات خاصة بولده الجريح (هادي)، مضيفاً أن رئيس جمعية قال له أن ولده قد تم صرف له مبلغ العلاج وقد تكفل في متابعة عملية العلاج رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، فيما والد الجريح يستنكر استلامه أي مبلغ للعلاج وأن علاج ولده كان من ماله الخاص.
وأشار المواطن ناصر أنه تفاجأ بهذا الخبر اليوم عند حضوره إلى حفل 30 نوفمبر في معاشيق، حيث تم استدعاء أولياء الجرحى لحضور الحفل، مشيراً إلى أنهم قدموا ملفات الجرحى للمندوبين الذين تكفلوا بعرضها على بن دغر الذي بدوره أكد رئيس الوزراء بأنه أشرف شخصياً على علاج الجريح (هادي ناصر لعوج).
وطالب لعرج من رئيس الوزراء تأكيد صحة قوله بأنه تكفل بعلاج ولده الجريح، حيث أنه أبدأ استعداده لعرض جميع الأوراق التي لديه لإثبات أنه قام بعلاج ولده من ماله الخاص وبتعاون من بعض الشرفاء من المقاومة الجنوبية .
وناشد المواطن ناصر هادي لعوج رئيس الوزراء بإيضاح حقيقة ما جاء على لسان رئيس جمعية المعاقين، حيث أنه لم يتلقى أي مخصصات مالية أو تلقي ولده العلاج على نفقة دولة الامارات .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com