عين اليمن على جنوب اليمن

استفادة 30 ناشط من دورة في مهارات القيادة وبناء فريق العمل بسيئون

المشهد الجنوبي الأول/سيئون

استفاد “30” ناشطاً وموظفاً لعدد من المؤسسات والمنظمات بوادي حضرموت من دورة تدريبية في مهارات القيادة وبناء فريق العمل التي اقامتها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بمدينة سيئون يومي الاحد والاثنين.
وتلقى المشاركين خلال الدورة مفاهيم حول القيادة ومهاراتها وفنونها وبناء فريق العمل واكتساب مفاهيم مرتبطة بالقيادة وبناء فريق العمل من خلال تطبيقات نظرية وعملية من قبل مدرب الدورة المحامي / جميل ماطر الباني – عضو الهيئة الاستشارية وكبير المدربين بمؤسسة حضرموت ..
وأتت هذه الدورة كأول دورة تقيمها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب في مدينة سيئون من أجل تشبيك العمل مع منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت وتعزيز الدور المؤسسي بالمجتمع .
وفي اختتام الدورة ألقاء المشاركين كلمة عبروا فيها عن شكرهم لمؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب على اقامتهم لها، مشيرين أن الدورة أضافت لهم الكثير من الفوائد في مجالات تكوين فرق العمل ومهارات القيادة والقائد الناجح ..
من جهته قال مدير البرامج والتدريب بمؤسسة حضرموت المحامي / سعيد عبدالله بن ثعلب أن هذه الدورة تعد الأولى في وادي حضرموت وستتبعها دورات قادمة بإذن الله في الاشهر القريبة القادمة، مؤكداً بأن الدورة أتت بعد تنامي منظمات المجتمع المدني بحضرموت وتشعب أعمالها؛ ولأجل إحداث التطوير اللازم للعمل بشكل ملائم يخدم المجتمع، بالإضافة الى سعي المؤسسة للتشبيك مع منظمات المجتمع لخلق آفاق من العمل المشترك لخدمة المجتمع .
هذا وتم في ختام الدورة تكريم المدرب والمشاركين بشهادات مشاركة .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com