عين اليمن على جنوب اليمن

قطر تؤكد رسمياً ضلوعها بعملية إغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح

المشهد الجنوبي الأول/خاص

في مفاجئة غير متوقعة أكد أحد أكبر الشخصيات في الأسرة الحاكمة لقطر ضلوع بلاده في أحداث صنعاء الأخيرة التي أدت لمقتل الرئيس الأسبق للبلاد.
وقال الشيخ “فيصل بن جاسم آل ثاني” في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه سعيد بما حدث مؤخراً في اليمن، في إشارة منه لإحراق ورقة الإمارات في اليمن ومقتل صالح.
وقال بن جاسم “أخفيكم باني سعيد بالأحداث الأخيرة في اليمن ,الآن بدأ اللعب يجد ويحلو جداً تماماً مثل جو مبارأة القدم اذا دخل هدف حرك المبارأة واشعل الحماس .
أضاف “الآن فقط تحركت المياة الراكدة ومن اليوم أتوقع ستبدأ أحداث كبيرة بالحدوث نحن بالإنتظار وندعو الله ان تكون عاقبة المسلمين خير”
ويعتبر هذا التصريح هو الأجرأ والأول من نوعه منذ مقتل صالح، ما يشير إلى تورط قطر عبر ذراعها حزب الإصلاح في إغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام .
وكان مصدر إماراتي قد أكد للمشهد الجنوبي الأول تورط قطر في عملية إغتيال صالح، وأشار إلى أن غرفة عمليات مشتركة بين قطر وإيران هي من دبرت عملية الإغتيال عبر الإتصال بحزب الإصلاح الذي بلغ الحوثيين عن مكان تواجد صالح.
وتهدف قطر وإيران إلى إحراج التحالف العربي وإفشاله في اليمن ضمن صراع إقليمي مع السعودية والإمارات، وأصبح اليمن إحدى أخطر ساحاته.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com