عين اليمن على جنوب اليمن

اللواء فضل حسن يعلن تقدم قواته في الخوخة وسياسي جنوبي يحذر هيثم قاسم من عناصر الاصلاح والحرس الجمهوري التي تمارس الإرهاب في عدن

المشهد الجنوبي الأول/الحديدة

 أعلن اللواء فضل حسن، قائد المنطقة العسكرية الرابعة , صباح الخميس 7 ديسمبر/كانون أول 2017، سيطرة قواته على مدينة الخوخة في مدينة الحديدة.
كما أعلن محمد المحرمي أبو زرعة، القيادي في المقاومة, دخول قواته إلى مدينة الخوخة.
واكد افراد في المقاومة الجنوبية انهم على بعد عشرات الكيلوهات من الخوخة وسقوط مالا يقل عن 20 قتيلاً من افراد المقاومة في الهاملي.
وحذر السياسي الجنوبي محمد الكلدي اللواء هيثم قاسم من مغبة الزج بانباء المقاومة الجنوبية مع الحرس الجمهوري وعناصر الاصلاح خلال المعارك ضد الحوثيين جبهات الساحل.
وقال الكلدي في مقال له اليوم الخميس “لقد تناهى إلى مسامعنا انكم تستعدون لخوض حرب تحرير مدن الساحل الغربي من شمال اليمن بقوات مشتركه ! جنوبيه “من المقاومه الجنوبيه والجيش النظامي” بالاضافه إلى وحدات من الحرس الجمهوري الذي يقوده أحمد علي عبدالله صالح الصادر بحقه قرار أُممي كمجرم حرب وقضايا ارهابيه وجرائم ضد الانسانيه .
ويؤكد جنوبيون ان قوات الحرس الجمهوري وعناصر الاصلاح اعداء للجنوب وأهله الا ان القيادات الجنوبية تعمل لخدمة التحالف متناسية القضية الجنوبية وتناصر اعداء الجنوب مراراً وتكراراً.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com