عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي:دول التحالف أظهرت جلياً دعمها لنظام 7\7 الدامي وتعمل على الزج بشبابنا في معاركهم

المشهد الجنوبي الأول/خاص
قال المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي أن دول التحالف أظهرت مؤخراً دعمها لنظام7\7 على الجنوب وانها تسانده في كل جرائمه التي ارتكبها بالجنوبيين.
وأكد البيان الذي اصدره مساء الجمعة أن دول التحالف جزءاً من العدوان على الجنوب وانها تعمل بالدفع بالشباب الجنوبي في معارك ليس لهم فيها ناقة ولا جمل محذراً القيادات الجنوبية من مغبة مساندة مااسماهم بدول الاحتلال للجنوب.
وتساءل المجلس عن السببب الذي يدفع بالشباب الجنوبي لمساندة دول التحالف في المحافظات الشمالية في ان ليس قضية هناك وان قضيتهم تقتصر على حدود اراضيهم فقط.
ورأى المجلس ان مشاركة الجنوبيين في قتال ابناء الشمال مغبة حيث تعمل دول التحالف على استعادة النظام الذي قتل الجنوبييين طيلة 27 سنة وعمل على انتهاك حقوقهم وسلب حريتهم
وعبر المجلس الثوري الجنوبي عن أسفة من مشاركة الكثير من الجنوبيين في مجريات الأحداث في صنعاء وهم يكررون دون ادراك نفس الأخطاء السابقة عندما يتعاطفون مع طرف ضد اخر من المتصارعيين على السلطة في صنعاء بعيداً عن القضية الجنوب , وهو الامر الذي يقود الى خداع شعب الجنوب ليسهل الزج بشبابه في معاركهم وتحويل ارضنا ساحة لذلك وكذا الزج بهم ماوراء حدود الجنوب دون ان يكون للجنوب والجنوبيين ناقة ولا جمل خاصة .
وقال المجلس الثوري الجنوبي لقد ظهر جلياً موقف دول التحالف مؤخراً التي أظهرت بوضوح تام انها كانت تنسق وتدعم الرئيس اليمني السابق زعيم نظام ٧ يوليو، والامر الاخر المؤسف ظهور بعض الجنوبيين بتلك العقليات السطحية المندفعة بعاطفة زائفة تخلقها بروبجندا الاعلام الحربي والجيوش الالكترونية لدول الاحتلال (التحالف) جعلت احد الأطراف ضحية في محاولة منها لطمس صورة نظام 7/7 الدامي السابق في الجنوب وتحسين صورته وتحويل الرفض الشعبي له والذي انطلق من اجله الحرك إلى تعاطف ومن ثم تبعية تقدم من خلالها التضحيات لإرجاع تلك المنظومة الباغية للحكم ولاستمرار احتلالها للجنوب بادوات جنوبية جديدة بل وحراكية ايضاً متناسية بذلك سيل الدماء والتضحيات التي قدمها شعبنا في سبيل الخلاص من ذلك النظام ومن ازلامه السابقين ولم تهتم أو تعمل دول التحالف ولو للمساعدة في تحرير المناطق الجنوبية ككرش وبيحان .
واكد المجلس الإنتقالي الجنوبي على تمسكه بتحرير واستقلال الجنوبو التاكيد على رفضه التعاطي او التحالف مع أطراف نظام 7/7 بالكامل.
كما اكد المجلس الثوري الجنوبي على رفضه المطلق للزج بشباب الجنوب في جبهات الشمال في حرب هي بالوكالة ولا تمت للقضية الجنوبية بصلة.
وحث المجلس كافة الاطراف والمكونات الجنوبية على الحوار والمصالحة والتوصل لميثاق شرف يحدد الخطوط الحمر في هذه المرحلة الحرجة وفقاً لرؤية الزعيم حسن باعوم المقدمة للهيئة المركزية العليا للمجلس الاعلى .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com