عين اليمن على جنوب اليمن

“حصري” معلومات سرية عن الخوخة وتقدم المقاومة الجنوبية الى مديرية حيس وحقيقة محاصرة الحوثيين لهم من يختل وتدمير 68 طقم وآلية عسكرية

المشهد الجنوبي الأول/خاص
كشف مصدر خاص في المقاومة الجنوبية بالخوخة عن الوضع لأبناء المقاومة والجيش والوطني في المنطقة بعد سيطرتهم على الخوخة وتقدمهم نحو مديرية حيس بالحديدة.
وأكد المصدر للمشهد الجنوبي الأول انهم تعرضوا لقطع الامداد عليهم من المخا الى الخوخة حيث تمكنت مليشيات الحوثي من السيطرة على يختل وما جاورها واستطاعو ايقاف الامدادات عن الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية الذين اقتحموا الخوخة مساء الخميس.
أضاف المصدر بقوله ان نائب قائد لواء العمالقة أبلغه بقوله ان عدد الضحايا الذين تسبب بهم حزب الاصلاح في الخوخة يتجاوز 100 جندي وان 68 طقم وآلية عسكرية دمرهم الحوثيين خلال 4أربعة ايام نتيجة الحصار
ونقل المصدر بقولة أن عناصر تابعة لحزب الاصلاح رفضت تأمين الطريق الرابط بين الخوخة والمخا وسمحت للحوثيين السيطرة عليه ومكنوهم من محاصرة ابناء المقاومة والجيش الوطني في مدينة الخوخة.
وقال المصدر ان ابناء المقاومة تفاجئو بابلاغ نائب اللواء الأول عمالقة لهم بان مليشيات الحوثي تمكنت من قطع الامداد عليهم في حين كانو يتجهون الى مديرية حيس لتحريرها.
واضاف ان المقاومة والجيش الوطني عادو باتجاه المخا لمحاولة انهاء الحصار الذي فرضه الحوثيين عليهم واستهداف التعزيزات القادمة الى الخوخة.
وشن ابناء المقاومة بمشاركة الجيش الوطني حملة شرسه على الحوثيين لطردهم من محافظة الحديدة والسيطرة عليها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com