عين اليمن على جنوب اليمن

الاصلاح والسعودية يسعون لتشويه المجلس الانتقالي بنشر شائعات تحول المجلس الى حزب سياسي وسياسيون يكشفون عن السبب

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تعمد الاعلاميين التابعين لحزب الاصلاح نشر معلومات كاذبة عن تحويل المجلس الانتقالي الجنوبي الى حزب سياسي كأحد الاحزاب المتصارعة في اليمن.
وهدفت الاشاعات التي بثت في الوسط الاعلامي الجنوبي وعلى الساحة الميدانية الجنوبية الى تشويه المجلس لدى ابناء الجنوب والنظر اليه بنظرة المصالح لا بنظرة خدمة القضية الجنوبية .
ونشر اعلاميين تابعين لحزب الاصلاح الاخواني اخبار كاذبة نفاها المتحدث باسم المجلس “سالم ثابت العولقي” تقضي باتهام هاني بن بريك انه صرح لإذاعة ابو ظبي بان جلسات عقدت للانتقالي من اجل التمههيد لإعلانه حزب سياسي واعتبر الناطق باسم المجلس ذلك الخبر كاذباً  محذراً من تلك الاشاعات.
وراى سياسيون ان الهدف الوحيد من تلك الاشاعات احداث خلل في ثقة الجنوبيين بالمجلس وسحب الثقة منه كون ظهور المجلس بشكل حزب لا يعني انه لايخدم الجنوب مطلقاً.
وقال الاعلامي “عبدالرقيب الهدياني” والمنسوب لحزب الاصلاح ان هاني بن بريك صرح لإذاعة أبو ظبي بان المجلس يعمل على التحويل الى حزب سياسي وعقد عدد من الجلسات من أجل ذلك.
وقال خالد حيدان ايضاً ان هاني بن بريك اعلن ان المجلس الانتقالي سيتحول الى حزب سياسي وعقد سلسلة من اللقاءات بخصوص ذلك.
وتعمل السعودية على ضرب المجلس الانتقالي الجنوبي عن طريق حزب الاصلاح واياديها في الجنوب من نظراً منها ان المجلس يخدم الامارات وان تحوله الى حزب سياسييعتبر الطريقة الوحيدة للتخلص منه ومن المبدأ الذي يحمله.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com