عين اليمن على جنوب اليمن

بعد سماع قسم أعضاء الجمعية الوطنية بخدمة شعب الجنوب هادي يتحرك لضرب المجلس الإنتقالي ويستقطب مكون جديد يخدم الشرعية وحزب الاصلاح والسعودية في المحافظات الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي بقيادات من الحراك الجنوبي “علي هيثم الغريب وفؤاد راشد” مساء امس الثلاثاء كخطوة اعتبرها مراقبون تهدف لطرح الحراك الجنوبي في مواجهة الجنوبيين الذين يرفضون بقاء الشرعية ومساندتها ويطالبون باخراج الحكومة من المحافظات الجنوبية.
واعتبر سياسيون ان الخطوة كانت بتخطيط سعودي حيث تهدف لإيجاد قوة جنوبية مناهضة للمجلس الانتقالي الجنوبي وايقاف انشطته التي بدأت قبل اشهر ومحاولة تفعيل مؤسسات لخدمة الجنوبيين .
واضاف ناشطون ان اول خطوة سيقوم بها هادي لضرب المجلس الانتقالي كرداً منه على تشكيل اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية هي تعين الغريب محافظاً لعدن حيث سيصدر قرارً بذلك في الايام القادمة.
ويرى الجنوبيين ان السعودية توجه هادي بضرب الأنشطة التي تعمل على انعاش الحياة في المحافظات الجنوبية وان الاصلاح يقف خلف تلك المخططات الشيطانية التي تهدف الى تجويع الجنوبيين وتركيعهم لخدمة المشرع الاخواني والسعودي الذين يسعون لإستغلال الثروات الجنوبية.
وأكد سياسيون جنوبيين ان استقطاب هادي لقيادات الحراك الجنوبي يمثل خطراً على المجلس الانتقالي وعلى الجنوبيين اجمع حيث سيتم من خلالهم تمكين حزب الاصلاح والنظام السابق من اعادة التوغل داخل المحافظات الجنوبية
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com