عين اليمن على جنوب اليمن

الجنوب في صراع الأجنحة والانقسامات

بقلم/محمد عبدربه

تابع بما يجري في  الساحة الجنوبية بل أنهوا مخزي وعار على ما تسمي نفسها أنها قيادات والله جريمة  أين الدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين وأين ثورة 2007م وكرامة شعب الجنوبي وحرية وطنه واستقلالية كا سائر بلاده العالم .

أنها قيادات اسم وإنما لا تريد الوطن الجنوب أن يتحرر فقط  اخذوا إرادة شعب الجنوبي من الساحات بصوت وصورة وذهبوا بها إلى بيعها إلى من يدفع الكثير …هذا هو المقصود وليس المقصود هو استرجاع الجنوب وإنما الجنوب إمرة سهل إذا وجدت ارغبة الصادقة تحتل كل الأمور وتقبل القوى تنازلات لرجل المناسب ..

أصبحت القيادات الجنوبية أجنحة موالية للدول آخر تتحكم بها لم تتفق القوى إلى اليوم على رؤية موحدة عن مصير الجنوب أصبحت هذه القوى ريموت تحركها دول بما تشى الويل لكم والخزاء والعار يالكم. .

وهذة القوى التي مع شركاء التحالف او مع الشرعية او من الفيئة الصامتة  له الحق في وطنها  ولكن لم يملكون   حتى قناة واحدة  ولا أعلام يعبر عن قضيتهم وأيضا قيادات مع الأسف فاشلة ذهبت وراء مصلحة الضيقة وتناست قضية الوطن ألجنوب ستة مليون نسمة. 

ولن تحصل على حقهم الامتياز بصفتها كا قيادات السياسية  فا ماذا ترجاء أيها الوطن ألجنوب المحتلة من هذه القيادات المهشهشة  و المنحرفة عن مسار الثورة الجنوبية أصبحت القوى أجنحة مقسمة إلى عدت أقسام موالية للدول آخر لا يهمها مصلحة الجنوب وإنما يهمها مصالحها الكبرى. .
 
أننا صعب نحاسب الدول ولكن بسهل نقدر نحاكم قيادتنا التي سحبت إرادة شعبها إلى مصالحها الضيقة الخاصة وتجاهلت الدماء الشهداء وونين الامهات التي فقدت أبنائها في تحرير الجنوب. .

أن مشروع القوى الجنوبية أصبح وهم بسبب الاختلافات وعدم توحيد الرؤية ولن يعود الجنوب بسبب الانقسامات وأصبحت القوى الجنوبية أجنحة موالية للدول أخرى و لن تعترف بقضيتهم أو تعطيهم الحق والمساعدة مثل الدعم قناة جنوبية وأعلام موحدا يخدم قضية الجنوب او اعتراف رسمي بدولة الجنوب لا يجد شئ ابناء الجنوب إلى اليوم على الأرض لم يجدوا بصيص من  أمل بعودة دولتهم من تلك القيادات التي اختارها شعب وهي قيادات أجنحة تنظر للمصالحة الضيقة تناست القسم الوطني والدماء الشهداء. .

نرحب بتحالفات مع الأشقاء الدول الخليج العربي وتحالف العربي بشرط أساسي اعتراف بالقضية الجنوبية والحق للشعب الجنوب في تقرير المصير لا وحدة بعد اليوم .

نقول لكل القوى الجنوبية لن يرحمكم شعب ولن يرحمكم أيضا التاريخ اسعوا في توحد صفوفكم فإن الخطر القادم على الجنوب ونؤكد لكم أن تلك الدول التي  تمنحكم أو تدعمكم لن تقف معكم في تقرير مصير وطنكم مالم يكون لكم وثائق رسمية ودولية معترفا بها وايضا معترف بنضالكم البطولي في الميدان الشرف فإن توحدكم الجبهة الداخلية والخارجية نصر للجنوب و لشعبكم فإن نواقيس  الخطر لازالت على الجنوب. 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com