عين اليمن على جنوب اليمن

تدشين مشروع اعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بحي المسرح الوطني في البريقة بعدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بحي المسرح الوطني .
واثناء التدشين ، أستمع “الشعيبي” من مقاول المشروع ” مكتب الاحمدي للمقاولات “، إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل والذي يتضمن تركيب انابيب جديدة لشبكة الصرف الصحي، بالإضافة الى ” 4 ” نقاط تفتيش في الخطوط .
وحث مدير عام التواهي العاملين على ضرورة مضاعفة الجهود في إنجاز العمل بالمشروع لما له من أهمية بالغة في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والحفاظ على الوضع البيئي في المنطقة، وكذا التخفيف من معاناة سكانها .
وأشار مدير عام المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي ، أن مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي ، في حي المسرح الوطني، هو ضمن المشاريع التي شهدتها وستشهدها التواهي، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .
كما اشار “الشعيبي”، الى ان عملية الرصف ستبدء فور الانتهاء من تأهيل سبكة المياه والصرف الصحي .
وفي تصريح لوسائل الاعلام، قال رئيس لجنة التخطيط “سمير وهابي”، ان هذا المشروع الهام سيساهم بإظهار جمال المدينة وهذا الحي التاريخي التجاري، مشيرا الى ان المديرية ستشهد نقله نوعية، وان السلطة المحلية برئاسة الاستاذ عبدالحميد الشعيبي بصدد تنفيذ عدد المشاريع الهامة في المدينة
وفي السياق نفسه، عبر اهالي المنطقة عن بالغ سعادتهم بتدشين هذا المشروع، وتأهيل شبكة الصرف الصحي التي كانت تسبب لهم الكثير من المشاكل، وانتشار الاوبئة في الحي، مشيدين بجهود السلطة المحلية في المديرية التي تسعى جاهدة لإعادة الصورة الجمالية للمدينة .
هذا وقد حضر التدشين كلاً من، مدير مكتب التخطيط سمير وهابي، ومدير مكتب الاشغال فهمي خيالي، ومدير مكتب الصرف الصحي حمدان سعيد غالب، والاستاذ سعيد شيباني، والاستاذ عبده حاتم، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في التواهي .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com