عين اليمن على جنوب اليمن

خسائر كبيرة في صفوف ابناء المقاومة الجنوبية في الخوخة ومصدر يكشف عن رقم مذهل لعدد الشهداء الجنوبيين في المدينة بسبب خيانات عناصر الاصلاح والحرس الجمهوري

المشهد الجنوبي الأول/خاص

خسرت المقاومة الجنوبية والجيش الوطني عشرات المواقع فجر اليوم الجمعة في مدينة الخوخة بالحديدة بعد سيطرة كاملة عليها الاسبوع الماضي .
وقالت مصادر في المقاومة الجنوبية ان الحوثيين عززوا قواتهم في الخوخة في ظل تقاعس من قوات التحالف وعناصر الاصلاح الذين جعلوا من القماومة الجنوبية جداراً لحمايتهم متسببين في مقتل المئات منهم.
واضافت المصادر ان مجزرة كبيرة حلت بالشباب الجنوبي في الخوخة واستطاع الحوثيين التقدم وسلمت عناصر الاصلاح وأخرى من الحرس الجمهوري مواقعهم دون مقاومة لهجمات الحوثيين.
وأكد أحد المقاتلين الجنوبيين في الخوخة ان عدد ضحايا ابناء المقاومة في الخوخة بالمئات وان بقاءهم بالمخاء الذين عادوا اليها خطراً ايضاً مشيراً الى نيتهم الرجوع الى عدن طالما وان خيانات عناصر الاصلاح والحرس الجمهوري تسببت في تلك الخسائر الكبيرة في صفوفهم.
ووصلت الى مستشفيات عدن العشرات من الجثث لمقاتليين جنوبيين معظمهم من أببناء الصبيحة ويافع وتوزعت على مستشفى النقيب والجمهوري والوالي بينما حصل المشهد الجنوبي الأول على احصائية غير مؤكدة تفضي بمقتل 700جندياً من ابناء الجنوب منذ اقتحام الخوخة وحتى اللحظة
وقالت مصادر طبية للمشهد الجنوبي الأول ان اهالي بعض الشهداء تعرفوا على جثث ابناءهم حيث اكدوا انهم ذهبوا لدوره تدريبية في جيزان بالسعودية لمكافحة الارهاب لكن قيادات الشرعية وقيادات السعودية نقلوهم الى الجبهات بالقوة.
وكان نائب مدير أمن عدن “علي الذيب ابو مشعل الكازمي” قد ارسل رساله حارة الى هادي طلب منه انصاف الجنوبيين مؤكداً ان السعودية نقلت الآلاف من ابناء الجنوب الى جبهات الساحل دون رغبتهم.
وقال الكازمي في رسالته”نصحني الكثير بعدم مصارحتك او مصارحة الناس واطلاعهم مايعمله السفهاء المسمين رجال دوله حولك كثير لايعلمون ان هناك جواعى وهناك مضلومين في غياهب السجون وهناك قهر الرجال ماتوا قهرا اشرف الرجال الذي ضحوا وقاتلوا بطول الوطن وعرضه واتى المتسلقين وتحايلوا وسرقوا انتصارات الرجال الصادقه وصنعوا حولهم هالة اعلامية لتلميع قبحهم وفسادهم وضلمهم لانفسهم قبل ظلم امة وشعب يافخامة الرئيس هناك الاف الجنود في السعودية ذهبوا للتدريب في مكافحة الارهاب تسعه شهور دون رواتب وب الاخير يتم الزج بهم في مواقع الموت والجحيم واسترخاص دمائهم وجوع اطفالهم واسرهم”.
ويقدم الجنوبيين الآلاف من ابناءهم خدمة للشرعية والسعودية فيما تعمل الشرعية على حرمان المحافظات الجنوبية من ابسط حقوقها بل تتعمد تحويل مصادر تلك المحافظات الى الحساب الخاص للحكومة وتحويلها الى اموال خاصة بهم في وقت يمكن للجنوبيين ترك القتال في جبهات خارج حدودهم ولا تخدم قضيتهم بشئ.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com