عين اليمن على جنوب اليمن

الميسري يدشن الحفل التدريبي لعام 2018م في أبين ومصادر تؤكد سعي بن دغر و الميسري على سلب قوات الحزام الأمني هويتهم الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دشن وزير الداخلية “احمد الميسري” مع عدد من نوابه ووكلاء الوزارة وقادات وضباط عسكريين  العام التدريبي للعام الجديد 2018م في محافظة أبين بعرض عسكري للقوات الخاصة والأمن وقوات الحزام الأمني.
والقى وزير الداخلية كلمته في الحفل الذي عارض أفكار وآراء الجنوبيين بعدم اقامة عروض عسكرية للحكومة الشرعية في المحافظات الجنوبية كون الحكومة تعمل على تهميش القضية الجنوبية واقصاء قياداتها السياسية والعسكرية قال فيها ان الرئيس عبدربه منصور هادي حريص على اتمام تدشين العام التدريبي الجديد في عدن والمحافظات الجنوبية.
مشيراً ان أوامر عليا وجهت للميسري بتكثيف تجنيد ابناء المحافظات الجنوبية وتجهيزهم للقتال في الجبهات ضد قوات الحوثي وصالح لإعادة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الاصلاخ وفاسدي المؤتمر الشعبي العام.
وتجاهل الميسري تضحيات الحزام الأمني في تحرير محافظة أبين من العناصر الارهابية ولم يتطرق خطابه في تحرير المحافظة لذكر قوات الحزام التي كانت مثالاً ونموذجاً للقوات الجنوبية أجمع حيث قال :إن الدولة عازمة على النهوض بمحافظة أبين التي مرت بنكبات وأزمات كثيرة ومختلفة، كما تعرضت للعبث من قِبل الجماعات الإرهابية المارقة، وأشاد بنجاح أبين في محاربة تلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها، بفضل من الله سبحانه وتعالى وجهود وتكاتف أبنائها ورجالها الشرفاء المخلصين، بحكم ما تشكلها محافظة أبين من أهمية كبرى باعتبارها المدخل الشرقي الرئيسي لمحافظة عدن.
وتعمل الحكومة بقيادة بن دغر على سلب قوات الحزام الأمني هويته الجنوبية وانتماءه الوطني للجنوب ومحاولة تحويل ولاءه للحكومة بعد ان كان يخدم المجلس الانتقالي الجنوبي ويعمل على حماية الجنوب وقيادات المجلس.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com