عين اليمن على جنوب اليمن

اللواء”بن بريك” يتوعد باجتثاث حكومة بن دغر

المشهد الجنوبي الأول/خاص

توعد رئيس الجمعية العمومية في المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ حضرموت السابق”احمد سعي بن بريك” باسقاط حكومة احمد عبيد بن دغر التي اتهمها بالفشل في تقديم ابسط مقومات الحياة للمواطنيين.

وعبر بن بريك عن غضبه جراء الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها المجلس حول اتباعهم منهج الصمت تجاه انهيار العملة المحلية أمام الريال السعودي والدولار الأمريكي .

وقال اللواء بن بريك في تصريح صحفي  أن المجلس لا يعتبر إلى الآن كيان  وليس بقوام دولة حتى يطالب بتعديل سعر الصرف أمام العملات الأجنبية ، وأوضح أن هذه من مهام حكومة الشرعية التي يترأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر التي تقدم فشلا وراء فشل في تقديم أبسط مقومات الحياة للشعب اليمني منذ توليه الحكومة .

و حمل رئيس الجمعية العمومية بن بريك التحالف العربي مسؤولية ما يجري لليمن وانهيار الريال اليمني منوها أن المجلس بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على صدد تصعيد كبير ضد الحكومة يوم الخميس القادم .

وأضاف اللواء بن بريك أن المجلس سيقف إلى جانب الشعب في انهاء مرحلة بن دغر وإسقاط حكومته مالم يصح الخبر الذي راج مؤخرا عن تقديم استقالته للرئيس عبدربه منصور هادي.

وفشلت حكومة بن دغراً فعلاً في تقديم ابسط الخدمات للمواطنيين وتتسبب باستمرار في تفاقم معاناتهم ورغم المطالبات المتكررة باقالتها الا ان الاصرار السعودي في بقاءها كونها تعمل لخدمتها اجبرت المواطنيين على القبول بها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com