عين اليمن على جنوب اليمن

“وثيقة” عبدالملك المخلافي يعين خريج ثانوية بمنصب كبير في وزارة الخارجية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

عين نائب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية”عبدالملك المخلافي” خريج ثانوية عامة ملحق دبلوماسي في الخارجية اليمنية ضمن سلسلة التعينات اللاقانونية التي تمارسها حكومة هادي في الوزارات .

وعثر المشهد الجنوبي الأول على وثيقة موقعة من عبدالملك المخلافي عين فيها خريج الثانوية “ياسين سعيد ثابت سيف” ملحق اداري في الوزارة التي يديرها فيما الآلاف من ابناء الشعب اليمني الحاصلين على مؤهلات جامعية لهم حق الالتحاق بهذه الوظيفية يعيشيون بلا وظائف.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الوثيقة مستنكرين اعمال البسط التي يمارسها المسؤولين في حكومة هادي على اموال الدولة وحرمان المؤهلين من نيل حقوقهم.

وفي وقت سابق عين المخلافي نجل المقدشي ملحق في السفارة اليمنية بواشنطن بعد تخرجه من احدى الكليات العسكرية بايام قليلة كما يواصل علي محسن الأحمر تعين ابناء المشائخ ووجهاء القبائل قيادات في الجيش الموالي لهادي دون مؤهلات عسكرية وجامعية تمنحهم حق الرتب العسكرية.

وتعرف حكومة عبدربه منصور هادي بالفساد المتجذر في اوساطها وتخصيص اموال الدولة لهم وعائلاتهم ومقرربيهم دون النظر في حال اليمنيين الذين تزداد معاناتهم باستمرار.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com