عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الانتقالي يهدد التحالف بسحب مقاتليه من جبهات القتال ان لم يقيل هادي حكومة بن دغر

المشهد الجنوبي الأول/خاص

هدد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي “هاني بن بريك” التحالف بسحب المقاتلين الجنوبيين من جبهات القتال ضد الجنوبيين ان لم يلبي عبدربه منصور هادي مطالب الجنوبين باقالة حكومة احمد عبيد بن دغر.

واكد بن بريك ان مطالب الجنوبيين  أسمى من أي هدف وفوق كل اعتبار مشيراً ان الجنوبيين يطالبون باعادة ابناءهم من الجبهات وسيكون المجلس سنداً لهم في تلبية مطالبهم .

وقال هاني بن بريك في تغريدات بحسابه الرسمي على ” تويتر ” إن مطالب الشعب الجنوبي أسمى من أي هدف وفوق كل اعتبار .

وبحسب تغريدات بن بريك فإن جبهات القتال ستصاب بخيبة أمل إذا لم يعزز التحالف العربي ثقته مع ما وصفها مطالب الجنوب، وقال “لابد من أخذ مطالب أبناء الجنوب بكل جدية حتى لا يصاب الجميع بخيبة أمل”.

واضاف “الجبهات المتقدمة والتي تحقق النصر هي الجبهات الجنوبية والرجال الذين حقق معهم التحالف النصر في جل الجبهات جنوبيون، وهم الرهان الرابح ، ومن يقول غير هذا فهو بائع وهم ومتتبع لسراب، وبالنسبة لنا مطالب شعبنا الجنوبي فوق كل اعتبار ، مصالح التحالف مقرونة بمصلحتنا ولا ضرر ولاضرار .

واردف بن بريك قائلا ” التحالف العربي إن لم يقف مع الشعب سيصاب رجال الجبهات والمناطق الجنوبية المحررة بخيبة أمل من الصعب بعدها تعزيز الثقة والحشد مع التحالف . فلابد من أخذ مطالب الشعب بجدية، فمن مصلحة الفاسدين عدم الاستجابة لإدخالنا في دوامة تطيل عمر الحرب مع الحوثي، ليطول أمد الارتزاق والتكسب .

وطالب جنوبيين باعادة ابناءهم من جبهات القتال ضد الحوثيين كون الهدف الذي يقاتلون من اجله لا يصب في مصلحة الجنوبيين وقتلى ابناءهم في جبهات القتال بالعشرات يومياً مؤكدين ان استنزاف ابناء الجنوب في حرب عبثية يشير الى خطر كبير يداهم الجنوبيين ومخطط السعودية وحزب الاصلاح لاستهداف الجنوب انكشف على السطح ويجب التصدي له

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com