عين اليمن على جنوب اليمن

حكومة هادي تجري استعدادات عسكرية لقمع الجنوبيين في عدن وتنشر مسلحيها بمناطق متفرقة في المدينة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

ازدادت حكومة احمد عبيد بن دغر صلابة بعد كسبها قيادات في المقاومة الجنوبية الى جانبها ضد المجلس الانتقالي الذي هددها بالحرب بعد ان اظهرت مؤشرات الخوف عليها صباح الثلاثاء .

ونوه احمد عبيد بن دغر ووزير داخليته “احمد الميسري” بشن حرب على المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية ان لم يتراجعا عن قرارهما معداً لذلك الاف الجنود معظمهم من الجماية الرئاسية المتهمة بقمع الجنوبيين سابقاً.

واشار مهران القباطي الذي عاد من السعودية الثلاثاء الى انه يجري استعدادات عسكرية مكثفة لمواجهة المطالبين باقالة الحكومة منوهاً منوها الى ابناء الجنوب قاطبة .

وحسب معلومات محلية فان اللواء الثالث حماية رئاسية  معسكر جبل حديد الذي يضم اللواء الثالث حماية رئاسية يتم تجهيزه لحال انتهاء مهلة الانتقالي والمقاومة الجنوبية.

ولم تتحرك السعودية الى الان لتبية مطالب الجنوبيين وحقن دماءهم مايشير انها تقف وراء مخطط غرق عدن بدماء الجنوبيين المناهضين للشرعية وقمعهم من اجل استعباد الاحرين.

وعلى الصعيد نفسه تدفع السعودية بمليارات الدولارات لدعم الحكومة الفاسدة وتخصصها لحساباتهم الخاصة بينما اليمنيين يعيشون في معاناة حادة بسبب الحرب التي تقوده عليهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com