عين اليمن على جنوب اليمن

الرئيس هادي يفتح النار على الجنوبيين ويعطي الضوء الأخضر لسفك الدماء في عدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

فتح الرئيس عبربه منصور هادي النار على المجلس الانتقالي الجنوب يوالمقاومة الجنوبية واصفاً اياهم بالمليشيات وداعياً قوات الحماية الرئاسية الى اخماد مااسماه بالتمرد والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وقال الرئيس هادي خلال اجتماعه الاستثنائي لمستشاريه وقادة الأحزاب والقوى السياسية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي”أي تعد على الشرعية أو مؤسساتها هو انقلاب حقيقي سيقاومه شعبنا اليمني في كل مكان”. ”

واضاف هادي انه يجب مواجهة الانتقالي اليوم قبل غداً وعدم السماح له القيام بعمل ماعمله الحوثيين في 2014م حيث قال” لا يمكن مطلقا للتمرد أو السلاح ان يحقق سلاما أو يبني دولة يستظل في كنفها الجميع ولازالت أمامنا تجربة تمرد المليشيات الحوثية على الدولة حاضرة وما الحقته من خراب وتدمير بالوطن دون أن تجد مشروعية أو يلتفت لها احد.

واعتبر مراقبون تصريح هادي بهذه العبارات بعد لقاءه بالجنرال علي محسن الأحمر انه فتح النار على الجنوبيين من جديد لإعادة احداث 13يناير الى العاصمة عدن مؤكدين ان الحرب ستطول طالما ان السعودية لازالت ضاغطة على الرئيس هادي للتخلص من الانتقالي الجنوبي وفرض الحكومة في عدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com