عين اليمن على جنوب اليمن

وردنا الآن.. قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني يشكلان قوة ضاربة بعدن ويبدأن الآن مرحلة الحسم ويسيطران على معسكر هذا الإخواني

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

بدأت مساء اليوم الإثنين القوة الضاربة للحزام الأمني و قوات المقاومة الجنوبية بدء معركة الحسم في محافظة عدن.

وجاء اتخاذ قرار بدء الحسم فورا بعد ان فشلت كل محاولات الوساطة لأنهاء الأزمة ورحيل حكومة الفساد من عدن، وتعنت حزب الإصلاح الموالي لقطر.

وأفاد مصدر ميداني للمشهد الجنوبي الأول بتمكن قوات المقاومة الجنوبية من السيطرة على البوابة الرئيسية لمعسكر الإخواني “حيدان” والمواقع المحيطة، مع إستمرار التقدم في باقي المواقع. 

وأكدت مصادر قيادية رفيعة بالمجلس الانتقالي الجنوبي سقوط معسكر القوات الخاصة بالصولبان ومحاصرة معسكر مهران القباطي التابع لحزب الاصلاح الاخواني، تحت سيطرة قوات المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وفي وقت يتم فيه ملاحقة القباطي المسؤول عن اطلاق النار على المتظاهرين امس.

وأكدت المصادر أن قوات المقاومة الجنوبية باتت تفرض سيطرتها بشكل شبه كامل على كل مناطق ومعسكرات عدن، وفي وقت مايزال فيه معسكر بدر الذي يرفرف على بوابته علم الجنوب تحت الحصار كحال قصر المعاشيق الرئاسي ووسط انهيار كامل ومتسارع في صفوف قوات ماتعرف بالحماية الرئاسية.

واوضحت المصادر ذاتها، أن قوات المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي لاتنوي اطلاقا اقتحام قصر المعاشيق الرئاسي باعتباره رمزا لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يعترف الجميع بشرعيته ولاتوجد أي نوايا للانقلاب عليها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com