عين اليمن على جنوب اليمن

اعلام الإخوان يفتح النار على التحالف وهادي بعد سقوط عدن وانشطته الارهابية تبدأ من شبوة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات ناشطي حزب الاصلاح الاخواني تباكياً على عدن بعد سقوطها بيد ابناء المقاومة الجنوبية والحزم الأمني ونقل بن دغر وحكومته الى معسكر قوات التحالف بالبريقة.

وحمل الناشطين التحالف سبب سقوط عدن بيد الجنوبيين متناسيين اعتداءهم على المتظاهرين السلميين وفتح النار عليهم وتسببهم في معارك دامية استمرت لأكثر من 60ساعة .

واتهمت توكل كرمان الرئيس هادي بمساعدة السعودية والامارات على احتلال اليمن حسب قولها حيث قالت في تغريد على الفيسبوك”إلى الرئيس هادي .. شرعيتك اصبحت مجرد غطاء لتنفيذ #العدوان_السعودي_الإماراتي على اليمن ..عجزك وجبنك افقدك شرعيتك!!!

وصرح القيادي الاخواني المعروف خالد الانسي من على قناة الجزيرة بأن المملكة العربية السعودية خدعت التجمع اليمني للاصلاح ومكنت المجلس الانتقالي الجنوبي من معسكرات الشرعية حد قوله.

وقال الآنسي بأن الاحداث الدائرة بعدن كانت بعلم وضوء اخضر من قيادة التحالف العربي والرئيس هادي وبدعم لوجستي اماراتي حد وصفه لتمكين القيادات الجنوبية الانفصالية من السيطرة على القرار السياسي والعسكري بالمدن الجنوبية .

من جانبه بدأت اولى العمليات الإرهابية التي من المحتمل ان تلاحق الجنوبيين في شبوة حيث استهدفت سيارة مفخخة يقودها ارهابيين نقطة  نوخان التابعة لقوات النخبة الشبوانية شرق مدينة عتق مسفرة عن استشهاد 14 من افراد النقطة.

وقال مراقبون وسياسيون ان حزب الاصلاح والسعودية سيعملان على تفجير الوضع في الجنوب ارهابياً حيث يتم استخدام تنظيمي داعش والقاعدة لاستهداف الجنوبيين بعد فشلهم في السيطرة على عدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com