عين اليمن على جنوب اليمن

سري|نجل هادي والعميد الصبيحي والقباطي متورطون بدعم تنظيم القاعدة وطارق صالح سيقود العمليات العسكرية بدلاً عن علي محسن الأحمر

المشهد الجنوبي الأول/خاص

سربت مصادر مطلعة معلومات خطير تتهم عن تورط نجل الرئيس عبدربه منصور هادي المدعو”ناصر” والعميد عبدالله الصبيحي ومهران القباطي متورطون في دعم تنظيم القاعدة وداعش وتنفيذ م=عملياتها الارهابية في عدن والمحافظات الجنوبية.

ونقلت المصادر ان لجنة التحقيق في عدن ستصدر خلال اليومين القادميين نتائج التحقيقات الأولية التي اجرتها في عدن بين اطراف الصراع والتي تتضمن هذه المعلومات الخطيرة.

وعثرت لجنة التحقيق على مواد متفجرة في معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية بدار سعد وهي مادة c4ومادةtntالتان جعلتا لجنة التحقيق تطرح القباطي في قائمة دعم الارهابيين.

من جانبه قالت مصادر اعلامية ان اجتماع عقده الوفد السعودي الاماراتي في عدن بحضور طارق صالح مع قيادات المجلس الانتقالي وحكومة احمد عبيد بن دغر وخرج الاجتماع بتكليف طارق لقيادة العمليات العسكرية ضد الحوثيين بعد فشل الشرعية وحزب الاصلاح في ذلك.

ونقلت المصادر معلومات وصفتها بالسرية ان السعودية والامارات استبعدت هادي وشرعيته من الملمور شهد اليمني وكلفت احمد علي صالح وطارق صالح بالمهام العسكرية وطلبت من الحكومة وحزب الاصلاح عدم عرقلة مهامهم وتسهيل العمليات لهم.

وحسبب مصادر في الرئاسة اليمنية فان علي محسن الأحمر سيترك مأرب ويتجه الى اقامة دائمة في العاصمة السعودية الرياض وسيجري احمد علي صالح تغييرات في قيادة الجيش وتكليف ضباط من الحرس الجمهوري في بقيادة الجبهات بدلا عن قيادات الاصلاح..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com