عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يصف الميسري بالصغير ومعلومات مؤكدة تثبت قيادته أكبر العصابات الإجرامية لإستهداف الأمن في عدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تورط  وزير داخلية هادي”أحمد الميسري” في عمليات  ارهابية بعدن اثبتت عقليته المتخلفه ونفسيته المليئة بالأحقاد على الجنوبيين وتأسيسه عصابات ارهابية بعيدة عن الوزارة.

وهاجم جنوبيين أحمد الميسري لقيادته عصابات اجرامية تعمل على اقلاق  السكينة العامة باقتحام المنازل والمؤسسات وتقديمه الدعم السخي لتلك العصابات مقابل الانتقام من الجنوبيين وعدم استقرار العاصمة الجنوبية “عدن”.

وقال الدكتور حسين لقور معلقاً على صرف الميسري مليون ريال لأسر مليشياته الذين سقطو في لقاء ابناء المقاومة الجنوبية الاسبوع الماضي انه يحمل عقلية صغيرة غير كافية لقيادة وزارة بأكلمها.

وسخر الناشط الجنوبي باسم محمد الشعيبي من الوزير الميسري على اقتحامه مق رصحيفة”عدن24″لأكثر من مرة قائلاً”الاقتحامات المتكررة لمسلحي الميسري لمقر صحيفة عدن 24 دلالة اكيد اننا لا نتعامل مع وزير بل مع قائد عصابة.. هذه ليست دولة ولا وزارة بقدر ماهي عصابات تمارس افعال غير قانونية ولا اخلاقية .لكم ان تتخيلوا المستقبل ان سطوا على البلد واستفردوا بها ..

وسرد احد ابناء مديرية خور مكسر قصة تحكي مراودة اصدقاءه له بالانضمام الى الميسريوتشكيل  عصابات جديدة في المدينة محذراً من تلك العصابات وخطورتها.

وقال مراقبون ان الميسري لجأ الى تشكيل العصابات لزعزعة الأمن بمحافظة عدن بعد فشله في استقادم العصابات من خارج المدينة لصلابة النقاط الأمنية وحرصها في تأمين محافظة عدن بعد تهديدات الإصلاح وحكومة بن دغر,

واشار سياسيون ان الميسري يعمل على تشكيل العصابات بدعم سعودي مستخدماً شباب الاصلاح وذوي الدخل المحدود وتغريرهم بالمال مقابل مقابل استهداف الأمن في عدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com