عين اليمن على جنوب اليمن

وزير في حكومة بن دغر يتهم المجلس الانتقالي باغتيال”الشيخ كمادي” ويحرض الى انتفاضه شعبية ضد المجلس في عدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دعا وزير لاشباب والرياضة في حكومة بن دغر والمنسوب لحزب الإصلاح الإخواني”نايف البكري” الى هبه شعبية في عدن ضد المجلس الإنتقالي الجنوبي والقيادات الجنوبية متهما اياهم بالارهابيين  الجدد وسعيهم لتفيذ مشاريع خارجية لإستهداف عدن وقياداتها.

جاء ذلك خلال برقية عزاء لأسرة القيادي في حزب الإصلاح”شوقي كمادي” الذي اغتاله مجهولين في العاصمة عدن صباح أمس الثلاثاء نشرها عبر صفحته بالفيسبوك”.

واتهم البكري المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الإرهاب في عدن مستخددمين عدة وسائل ابتدات من الحرب الإعلامية كما وصفها قائلاً”إن رموز عدن والمؤثرين من دعاتها وعلماءها ومثقفيها ومقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد وتصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة ومأجورة مسبقة الدفع، وانتهاءً باستهدافهم واغتيالهم برصاصات وقنابل ناسفة. كل ذلك بغرض إخلاء الساحة لمشاريعهم الظلامية التي أصبح شعبنا يعيها جيدًا بعد تعطل مصالحه ومعاناته المتواصلة.

واعتبر البكري ان المشروع الذي يديره المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يعارض الشرعية وحزب الاصلاح انكشف قائلاً”يا أهل عدن.. إن الستار ينزاح يوماً بعد آخر عن وجه عدوكم اللدود الذي يتربص بكم وبمستقبل أبناءكم، هو ذاته من يقود ويمول ويشرف على مخطط الإبعاد والتصفية اللعين، وبهذا الصدد فإننا اليوم بأمس الحاجة لهبة شعبية وانتفاضة حقيقية ضد الأعداء وضد الإرهابيين الجدد أياً كانوا وأياً كان أصلهم ومشربهم المناطقي والفكري والسياسي.”

ووضح نايف البكري ان المجلس الانتقالي عطل مؤسسات الدولة في عدن داعيا الى اتفاضه ضد المجلس واعضاء حيث قال”يا أهل عدن.. انتفضوا على قلب رجل واحد خلف استعادة مؤسسات الدولة وفي وجه كل من يريد يسلبكم حقكم في الحياة الكريمة تحت شعارات كاذبة ومبررات سخيفة يريدون تمريرها عليكم، انتفضوا في وجه من يعطل سير عمل الأجهزة الأمنية، انتفضوا لاستعادة الأمن وفرضه، انتفضوا لإعادة تشغيل أجهزة القضاء والنيابات والمحاكم، انتفضوا لإعادة تطبيع الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتربوية والتعليمية، انتفضوا لأجل عدن ولأجل أبناءكم”.

ويأتي العداء الذي يتخذه حزب الاصلاح  للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد قيام المجلس والمقاومة الجنوبية بانتفاضة ضد الحكومة الشرعية وقيادات الاصلاح في عدن.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com