عين اليمن على جنوب اليمن

محافظ حضرموت”البحسني” يعلن انتصار قواته على العناصر الإرهابية في وادي المسيني

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قال  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي أوضح بأن الإنتصار الذي تحقق ظهر اليوم كان نتاجا لخطة عسكرية محكمة اطلقنا عليها #عملية_الفيصل إنطلقت منذ يوم الجمعة ضد تجمعات متبقية لعناصر التنظيم الإرهابي في مواقع جبلية وعرة بوادي المسيني.

ولفت المحافظ البحسني إلى أن الخطة تضمنت تضيق الخناق على العناصر الإرهابية من كل الجهات ومحاصرتهم لمدة يومين ومن ثم تنفيذ خطة الإقتحام التي تمت بنجاح وإحترافية من قبل أبطال قوات النخبة الحضرمية اللذين إرتقى منهم شهيدين واصيب أربعة بإصابات متفرقة وتم خلالها قتل وأسر العديد من عناصر الجماعات الإرهابية المسلحة وأن العمل جاري على تمشيط المنطقة وأن عملية الفيصل لازالت مستمرة لحين التأكد من خلو المنطقة أي جيوب تابعة للجماعات الإرهابية.

وهنأ المحافظ البحسني أبناء حضرموت على الإنتصار الذي حققه أبطال قوات النخبة الحضرمية اللذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل أن تحافظ حضرموت على أمنها واستقرارها ومكتسباتها.

واعلن الاعلام الاماراتي امس السبت عن بدء العملية “الفيصل” ضد عناصر تنظيم القاعدة بحضرموت بعد خوض ابناء حضرموت منذ الجمعة معارك عنيفة ضد عناصر التنظيم محاولة بذلك سرقة انتصارات ابناء حضرموت ونسبها ال قوات التحالف.

وحسب مراقبون فان العملية ضد عناصر التنظيم جاءت بأوامر اماراتية بعد زيارة قيادات عسكرية سعودية الى المحافظة معتبرين ذلك يعد فقط لتنافس كبير من السعودية والامارات من اجل الفوز بحكم حضرموت والسيطرة عليها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com